(بيونه)
(بيونه)
غصات الحزن

اشتريته من بودي شوب : )
العنيدة ريمممم
موضوعك رائع

انتضريني ابرجع مشغول

حمام الهناء
حلا علي
حلا علي
أنا عن نفسي ما أقدر أهزئك
لأن الحال من بعضه

الله يعينا على العجز و الإهمال
ابتسامة يأس
ابتسامة يأس
ما أقدر أهزأك

اهتماامي بنفسي محدووووووووود

شامبو وحماام زيت فاتيكا وليفه وصابون ديتول للعناية الشخصية

وقبل الشور أحط على شعري كريم فاتيكا
فكرها راقي
فكرها راقي
جات لي فترهـ .. صابني هالخمول
لكن يوم شفت شعري بدى يخرب رجعت للاهتمام وبقوووووه

انا بصراحة ازيت شعري مرتين في الاسبوع ..
وفي كل مرهـ ازيته فيها .. اروح الحمام الله يكرمك وانا شايلة عدة الجسم والشعر ..

واذا مو مزيت عدة الجسم بس ..

المهم .. ازيته واخليه وقت من ساعتين إلى خمس .. والزيت اللي استعلمه النارجيل .. لأني والله جربت خلطات كثير
وانواع اكثر من الزيوت .. بس ما ناسب شعري الا النارجيل والنخاع .. وشعري من النوع الناااعم ..

ادخل الحمام الله يكرمك .. واحط الشامبو في شعري .. وافركه زيييييييين .. واحاول احرك فروة الشعر عشان الدوره الدمويه فيها ..
وبعدين اغسله واحط البلسم وألم شعري .. وابدى أهتم بجسمي ..

أول شي اقشر جسمي بمقشر المشمش .. واذا كان مو متوفر لي استعمل السكر والليمون أو الملح والليمون أو الأرز المطحون والليمون .. كلها تنفع ..

بعد كذا بعد ما اقشرهـ تمام .. ابدى اغسل جسمي منه .. واغلب الاحيان استعمل صابونة الكركم .. صراحة ريحتها تجنن بالجسم ..
لدرجة ان اخوي الصغير يقول لي وش هالريحه .. مره حلوة .. <<< صغير في ثاني ابتدائي ..

بعد ما اغسل جسمي كله بالصابون .. افرش أسناني .. وارجع لشعري .. اغسل البلسم منه ..

انشف جسمي تماااااااام قبل لا ألبس .. وشعري انشفه قد ما اقدر ..

ذا بإختصار حمامي .. واحيان اغير واستعمل الحمام المغربي لأني أمل اذا استمريت على شي واحد ..

بعد ما اطلع من الحمام الله يكرمك .. احط بودرهـ تلك مو معطرهـ بالاماكن الحساسه واحاول احط في باقي جسمي بعد ..

واحط فازين اللي خاص بالرجلين .. واخلي المنشفه شوي على شعري .. لأني عرفت انه يتقصف اذا تعرض للهوا وهو مبلل ..
وبعد ما ينشف .. بس يكون رطب شويات .. احط له اي نوع .. يا بديل الزيت .. او كريم صانصيلك او اي نوع تحبيه .. مسحه خفيفه بس ..
عشان تعطيه لمعه ..

واحط لوشنز بجسمي .. و ألبس واتعطر واحس اني عروووس ...

وبس :)