naj11
naj11
بالنسبة لي أرفض وان جيت للحق السبب الحريم نفسهم كل شيء يكون كفكره حلوه وهم يخربون كل شيء بالمسخره الي تصير انا ما أقول الكل بس الشر يعم راح يخلوا المقهى مرقص ومسخره زي اليوم الي تكون فيه الملاهي للنساء عن جد نتضايق من الي يصير فما بالك بمقهى هذا راي .
أديــــبـــة
أديــــبـــة
لست من أهل المدينه

ولكن سأقول رأيي....

لا مطعم ولا مقهى

إلا مع العائلة

غير ذلك مستحيييل ...
لمسة خير
لمسة خير
naj11 naj11 :
بالنسبة لي أرفض وان جيت للحق السبب الحريم نفسهم كل شيء يكون كفكره حلوه وهم يخربون كل شيء بالمسخره الي تصير انا ما أقول الكل بس الشر يعم راح يخلوا المقهى مرقص ومسخره زي اليوم الي تكون فيه الملاهي للنساء عن جد نتضايق من الي يصير فما بالك بمقهى هذا راي .
بالنسبة لي أرفض وان جيت للحق السبب الحريم نفسهم كل شيء يكون كفكره حلوه وهم يخربون كل شيء بالمسخره...
نفس الراي
&سابرينا&
&سابرينا&
السؤال باختصار

لو عزمتك صديقتك على قهوة في كوفي شوب نسائي هل توافقي بسهولة ام تترددي ؟ ولماذا ؟
الجواب : اذا عزومه ممكن

اهلك ما دورهم في الموضوع ؟؟ يعني يوافقو ولا برضو يتحفظو على المقهى النسائي شويتين ؟؟
الجواب : انا متزوجه ومسألة اخصص خرجه عشان اروح كفي لا اول شي مايرضيني ولايرضى زوجي
بحكم المسؤلية والأولاد ...
وزوجي واثق في يعني ماراح اسوي اشياء غلط وهذا كله راجع لثقة الزوج او الأهل ..

هل تتغير نظرتك لصديقتك لما تقول لك انا دايم اروح للكوفي النسائي واجلس فيه بالساعات ؟؟
الجواب :اقولها والله انك فاضيه خصصي وقت تحضري فيه محاضرات وندوات لأن الوقت في الكوفي مدة طويله انشغال عن طاعة الله

المقى النسائي ك(فكرة ) هل تؤيديها ام تعارضيها ؟؟
الجواب : اؤيدها في حالة اذا كانت داخل سوق الواحده ممكن تاخذلها استراحه تشرب كوفي او تاكل شي تكون جيعانه وتكمل مسيرتها في السوق ..
اعارضها : في حالة المتزوجه تترك بيتها وزوجها واطفالها وهم احوج لها
والبنت تبقى بجوار امها واخواتها وابوها وتحت رعايتهم وتشغل نفسها بدراستها يعني ممكن مره في الشهر ترويح عن النفس
اما بصفة مستمره تحسي هذا خارج عن الألوف ولايليق ببنت محافظه ..
ياليت تذكري الاسباب في الحالتين
زائرة
انا ما عجبتني الفكرررررة نهائي

وحتى الاسواق النسائية مع ان ماعندنا في جدة واسمع في الرياض ملياان بس ما عجبتني

والملاهي لما يكون يوم مخصص للحريم مستحييييل نرووووووح

عااارفين ليش

لأن يكووون فساااااااااااد اكثر وقله حيا ومصااااااااااخة ومسخرررررررررة

بعض البنات الله يهديهم بس