الله يبشرها بالجنه اللي ترد علي بصدق وتجربه

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال بنات ان شاء تطامرو

بنات انا شعري مجنني بقولكم قصتي والله يعينكم :22:
انا يوم كان عمري 15 كنت مجنونة صبغات اذكر اني صبغت ثلاث صبغات خلال شهرين <<< مجنونه ولا اسمع الكلام
وبعدها الثلاث صبغات بسنه صبغت شعري اسود وياليتني ماصبغته تعرفون كيف تساقط وتقصف وايام اولى ثانوي من كثر ما افكر واذاكر جتني حاله نفسيه تعبت مره وصرت انتف شعري من كل مكان كان وقت المذاكره وقت نتف عندي :(
وبعدها قصيته وتحسن شعري شوي واماكن اللي نتفتها طلع فيها شعر وليه الحين 4سنوات ماصبغت وخلاص ولا راح افكر اصبغ المهم ان الحين تحسنت حالتي خلصت ثانوي بس شعري مايطول وصاير يتساقط فرق بين شعري زمان والحين زمان كان طويل ويمشي اذا قصيته كان يطول بسرعه الحين لا حده لا اكتافي وضعيف مرررررررره وخفيف
واللي مجنني الحين اني احنيه وازيته ولا شفت شي لي اكثر من شهرين
فاودي اسأل عن اي افضل حبوب بأمانه هيردال اللي مدحها د\القحطاني اوحبوب ارمال
مع العلم اني استخدمت حبوب الخميره لا انهم قالو لي انها تعالج الاكزيما وياليتني ما استخدمتها الله لايوريكم يابنات بس ثلاث ايام وتعبت تعب موب صاحي ورحت للمستشفى وحللت تدرون وش قالو فيني ماراح تصدقون قال الدكتور صفار في الدم الحبوب رفعت انزيمات الكبد عندي بس ثلاث ايام تخيلو بس الحمدلله ربي عافاني ونجاني
والحين ودي استخدم حبوب الشعر وخايفه وامي تقول لا وانا تعبت من شعري ايش السوات الحين

ماراح انخطب وشعري كذا <<< اهم شي عند البنات هههههههههههههه
لاوالله امزح بس مو حلو شكلي كذا ابداً احلى شي علي الطويل

والحين وش تنصحوني اللي نفس حالة شعري استخدم اي حبوب ولا ما استخدمها كلش
واي خلطة نفعتكم وكم المدة حتى بانت النتائج

يالله يابنات همتكم
واللي تنفعني حتى لو برفع الموضوع الله يبشرها بالفردوس الاعلى هي واللي تحبهم <<< ومافيه شي بالدنيا احلى من الجنه الله يبشرنا فيها ........آمين........

انتظرررررررررررررررررررررررررررركم
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت حضرميه 2008
بنت حضرميه 2008
والله مادري وش اقولك

بس حبوب هير دال انا استخدمها اول شهر ما تحسين بتحسن علي الشهر الثاني بس تحسن مررررررررررره لا وقف التساقط الي كان فضيع عندي بس للحين فيه بس علي خفيف ولله الحمد و****لله البنات الي معانا يفيدونك
نورس11
نورس11
الله يوفقك ويشفيك

لا تلعبين في نفسك وروحي لمركز للعناية بالشعر احسن واضمن ان شاء الله

بيسوون لك تحاليل يمكن يكون عندك مشكله في هرمون او نقص فيتامينات وبيعالجونك بطريقة سليمه ان شاء

مع تمنياتي لك بالشفاء العاجل
شغب طفله
شغب طفله
بنت حضرميه ياعسل والله الله يوفقك ماقصرتي

نورس ياقلبي المشكله رحت العام ل ايما بس ياخذون فلوس والله ماشفت تحسن عطتني حبوب وانبولات للشعر ولا شفت فايده بس يسحبون فلوس كل ما اجيهم ادفع 700 ريال على خرطي
اذا رحتي لمركز وفادك قولي لي وش اسمه انا طفشت من المستشفيات والمراكز
ياهم ربي كبير
ياهم ربي كبير
لاتستخدمي اي وصفه استشيري مركز طبي شعرك من كثر التجارب شكى

تمنياتي لك بتمام الصحه والعافيه
شغب طفله
شغب طفله
الحين ولا وحده استخدمت الحبوب معقوله وان فيه بنات في مواضيع يمدحونها ولا يمدحون كذب

الله المستعان