((((بسم الله عليكم يا بنات ادخلوا ))))(((( ايش بتسوون ))))

الترفيه والتسلية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا تخافون من العنوان تعرفون لازم نجذبكم للدخول لموضوعي اللي زي وجهي هخهخهخهخهخهخهخه تخيلوا لو انكم رجاجيل بسم الله عليكم ايش الأشياء اللي الرجال يسويها وما راح تسوينها لو كنتي رجال يعني الشيء اللي يسويه في ::
السوق _ المدرسه _ المستشفى _ البيت _ السياره _ الطائره _ التلفزيون _ الهاتف _ الملابس ........................
طبعا اكيد ما فهمتوا انا نفسي ما فهمت بفهمكم وافهم نفسي نبدأ وألا اقول استنوا اشغل مخي شوي يللا اشتغل :::
#السوق: اول شيء ما بطالع في الحريم وما اسوي حركات بايخه.... يعني ما اطالع في شكلي يمى بسم الله لا خلوني احسن بنت هخهخهخهخه.#المدرسه : هذه ما ابغى اتكلم عنها يعني لو كنت مدرس ما بعطي واجبات ويمكن ما اعطي درس << هذه كيف تسير ...واذا كنت وزير الله عاد احلى شيء بخليهم يقتلعون المدارس من جذورها هخهخهخهخهخهخه.# المستشفى : نقطه مهمه اني اروح اتعالج عند دكتور مو دكتوره .#البيت : اذا كنت عزابي لازم يجي منظف خاص يوميا لتنظيف البيت او مو اسمه بيت اسمه ملجأ هخهخهخهخهخه_ اذا كنت متزوج بنظف ملابس بنفسي << ايه باين اذا انتي الحين بنت مو انتي اللي تنظفين ملابسك كيف اذا كنتي رجال هخهخهخهخهخهخه.
#السيارة : طبعا انظفها يوميا ما اخليها مغيره لين تصير لوحه للرسم مكتوب عليها اسماء ورسومات _ وما اهتم ببرامج السيارات طبعا لاني متعقده منها _ ما افحط << اكبر خوف عندها التفحيط هخهخهخهخهخهخه .#الطائرة: اذا كنت الطيار بخلي كل الموظفات اللي بالطياره يغطوون وجيههم اكيد تعرفون ليه _ اذا كنت من احد المواطنين راكب الطياره وش بسوي بجلس يعني ما فيها شيء <<< دلخه اجل ليش كاتبه طياره اكيد بقعد جالس ويطير اجل بيسبح هخهخهخهخهخهخهخهخه.# التلفزيون : بشفر كل قنوات الرياضه وقنوات السياسه اكره شيء بحياتي طبعا وبخلي بس قنوات المكياج <<< اجل منتي برجال انتي بنت تخيلوا رجال يتفرج مكياج هخهخهخهخه .# الهاتف : اذا كان جوال ما بخلي في اي صوره نسائيه او كاميره في الجوال _ والرسائل طبعا كلام نظيف هخهخهخهخهخه .# الملابس : بكسر قاعدة فانيله وسروال سنه بلبس كل شيء هخهخهخهخهخه ...................................................................................................................
أحسن شيء سواه المنتدى انه يمنع مشاركات الرجال ولا كان تهزيء هخهخهخهخهخهخه .
بنات ترى الموضوع مجرد مزح يعني جا في بالي كذا ايه نسيت ما قلتلكم مافيني حيل احط صور معبره في الموضوع فعشان كذا تخيلوا المواقف لوحدكم اوكي .
..............
يالله وش بتسوون لو كنتوا رجاجيل انا استنا خيالاتكم الواسعه وابداعاتكم _ أختكم ( آلووووءة الدنيا ).:27:
9
934

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

* شدون *
* شدون *
السوق:
ما اغازل اصير مودب
المدرسه:
اذا كنت مدرس ابطلع مرارة الطلاب ( حاقده على ولد خالتي ليه اشطر مني )
اذا كنت طالب اصرقع بالمدرس اخليه ينجن
المستشفى
زي ما قلتي اروح
_ البيت
اجلد اخواني
_ السياره
افحط واطاعس و بشتري ددسن و اودي
_ الطائره
ما احبها

_ التلفزيون
اناظر كوره

_ الهاتف
اصير ما اكثر زي البنات ما يحتاج اطلع اشوفهم بالصوره ( منقهره ليش العيال يطلعون بالشوارع ويستانسون

_ الملابس ......
البس زي الناس ..................
نرجــس..
نرجــس..
والله بسوي اللي سويتيه وخصوصا:
اني اشفر كل قنوات الرياضه واخلي قنوات اللي فيها مكياج وازياء>>>> تخيلو عاد شكلي وانا اطالع شلون يحطون مكياج وتاركه قناة الرياضه
تسلمين حبيبتي الاء..
السمراء المرجوجه
وعليكم السلام 00
الاء - ترانا مرات نقول اوفف يليتني ولد ومرات نقول اشوى اني ماني ولد ولو فكرتو ترانا لو بنصير عيال بنتمنى نكون بنات والانسان طماع << اقول لا يكثر وخلصي
السوق - اصير اكره السوق
المدرسه -عربجي بزياده طبعا واسكت كل المدرسيين << وحده متعقده
المستشفى - الله لا يقربنا منها
البيت - احب اكون هادي وما اتدخل في امور غيري واللي يغلط اعلمه ان للبيوت رجالها <<اخص منيب سهله وخرو0امشي اخواتي وامي للي يبون بس مو بزياده وادللهم << من يسمع
السياره - اخليها احلى السيارات بنظافتها وشكلها واطعس وافحط
الطياره - بصراحه خاشه عرض
التلفزيون - المباريات طبعا
الهاتف - لو ثابت عادي زي الناس العقال الجوال احدث موديل 0
الملابس - اوف وخرو عني احب اتقضى للشباب بناطيل وتي شيرتات وقمصان وجزم وشحاطات وغيرها00
آلاء الدنيا
آلاء الدنيا
أخواتي الحلوات :
( * شدون * ) مساكين طلابك بتطلعين مرارتهم هخهخهخهخهخهخه:26:
( نرجس.. ) الله يسلمك مشكوره على الرد :26:
( السمراء المرجوجه ) اهلين سموره مثلي احيانا ودي اسير ولد وأحيانا احمد ربي اني بنت هخهخهخهخهخهخه :26:
..................................................................................
شاكره لمروركم وأنا انتظر باقي العضوات الغاليات _ أختكم ( آلوووءة الدنيا ) :26: :27:
آلاء الدنيا
آلاء الدنيا
يالله بنات فينكم الله يخليكم ردوا علي اهيء اهيء <<<<< نصابه هخهخهخهخهخهخهخه .
................................
أنتظركم ()^() _ ( ألوووءة الدنيا ) :26: :17: