ام حاكم

ام حاكم @am_hakm_1

عضوة نشيطة

كريم اللمسه الماسيه للتبييض

الاستفسارات الجماليه

صبببببببببببببباح /// مسسسسسسسسساآآآآآآآء الخييييييييييير :27:

يابنوتات ياحلوين فضلا وليس امرا ابي انشدكم عن كريم اللمسه الماسيه للتبييض

وين احصله باي صيدليه بالرياض ؟ الي تعرف تقولي؟

والي تعرف شي عنه والا قد جربته والا سمعت عنه تقولي .........:44:

والله يجزاها خير ويوفقها ويرزقها وويسر لها امرها ويسخر لها الارض ومن عليها الي بتمر على هالموضوع ان افادتنا او ماافادتنا

والله يرحم الميت من شيبانكم ويطول بعمر الحي منهم
21
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نورا 2009
نورا 2009
هلا يالغلا انا امس توي داقه على صيدلية هشام العقلاء اللي بحي العليابالرياض اسالهم عن كريم اللمسه الماسيه وينه موجود فيه باي صيدلية بالرياض بحي السويدي قال لي انوه مو موجود باي صيدليه بحي السويدي فقط بحي العليا والملز والنسيم ..وسألته بعد عن وش الفرق بين الاصلي والتقليد قال لي الاصلي بتلقينه في صيدلية هشام العقلاء والملز والنسيم اما غير هالصيدليات لاتشترينه منهم لانوه بصراحه الكريم غااالي وصعبه الوحدة بتطبب بكريم غالي ويكون بالنهاية تقليد !..
وهذي ارقامهم

الرياض صيدلية الدكتور هشام العقلاء
(العليا) هاتف2790911
صيدلية النقاء
(الملز) هاتف2917726
صيدلية الشامان
(النسيم) هاتف2305630
pinkrose+
pinkrose+
للرفع
ام حاكم
ام حاكم
هلا يالغلا انا امس توي داقه على صيدلية هشام العقلاء اللي بحي العليابالرياض اسالهم عن كريم اللمسه الماسيه وينه موجود فيه باي صيدلية بالرياض بحي السويدي قال لي انوه مو موجود باي صيدليه بحي السويدي فقط بحي العليا والملز والنسيم ..وسألته بعد عن وش الفرق بين الاصلي والتقليد قال لي الاصلي بتلقينه في صيدلية هشام العقلاء والملز والنسيم اما غير هالصيدليات لاتشترينه منهم لانوه بصراحه الكريم غااالي وصعبه الوحدة بتطبب بكريم غالي ويكون بالنهاية تقليد !.. وهذي ارقامهم الرياض صيدلية الدكتور هشام العقلاء (العليا) هاتف2790911 صيدلية النقاء (الملز) هاتف2917726 صيدلية الشامان (النسيم) هاتف2305630
هلا يالغلا انا امس توي داقه على صيدلية هشام العقلاء اللي بحي العليابالرياض اسالهم عن كريم اللمسه...
الله يجزاك خير ويرزقك بالوظيفه عاجلا غير اجل ويحقق لك ماتتمنينه .. والله يسعدك
ام حاكم
ام حاكم
للرفع
للرفع
يسلمووووووووووو على الرفع
طيف نجد
طيف نجد
يسلموووووووووووووووووووووووووو