طورشي

طورشي @torshy

عضوة جديدة

شوفو زوجي ايش فعل بي

الأسرة والمجتمع

بدون مقدمات ابد بالموضوع عالطول انا طول حياتي مااشك بز وجي وهو بصراحه محترم ما ادري ايش اللي صار له كنت انا حامل في الشهر التاسع وعندي اختبارات نهاية الفصل وانا رايحه اختبر وقفت زوجي يصورلي بعض الملازم في المكتبه ونزل وانا فتشت في السياره ولقيت معاه شريحه وشلتها معايه الكليه ورحت اختبر ورجعت طبعا مع الباص وزوجي راح للعمل وحطيت الشريحه في جوالي وفتحته وحصلت موجود كثير وبدا الجوال يرن ورديت بعد كذا اتصال وانصدمت صوت بنت داقه وانصدمت مره لاني واثقه منه وبعدين وانا زعلت عليه حلفلي اني مااعرف احد وحرق الشريحه وانا والله ماادري ابغى ردودكم عن الموضوع الله يسعدكم ويسخرلكم ازواجكم وماتشوفون منهم شي يارب
67
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهرة السندان
زهرة السندان
افرضي انه صحيح هالكلام .......وش بتسوين بتتركين بيتك؟؟ اكيد انتي الخسرانه وتركتي الجمل بما حمل لغيرك وعطيتي فرصه لوحده ماتسوى شعره من راسك انها تسرح وتمرح وتملي الفراغ اللي عند زوجك ....معاك حق تزعلين ومعاك حق تحترق اعصابك بس تمهلي وعليك بالصلاه والدعاء والاستغفار والله يرجع هو يعتذر وانتي حامل ومكروبه ودعاء المكروب مستجاب وثقي ان ربي مارح يخليك وبينصرك............................طبعا هذا لو طلعت شكوكك في محلها وان شاءالله يكون صادق ومايعرف شيء عن هالبنيه....امين
مشمشهHH
مشمشهHH
خلص انحرقت الشريحه وان شاء الله انحرق اللي فيها
بنت الحساويه
بنت الحساويه
حسبي الله لاإله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
جولييت فاقده روميو
افرضي انه صحيح هالكلام .......وش بتسوين بتتركين بيتك؟؟ اكيد انتي الخسرانه وتركتي الجمل بما حمل لغيرك وعطيتي فرصه لوحده ماتسوى شعره من راسك انها تسرح وتمرح وتملي الفراغ اللي عند زوجك ....معاك حق تزعلين ومعاك حق تحترق اعصابك بس تمهلي وعليك بالصلاه والدعاء والاستغفار والله يرجع هو يعتذر وانتي حامل ومكروبه ودعاء المكروب مستجاب وثقي ان ربي مارح يخليك وبينصرك............................طبعا هذا لو طلعت شكوكك في محلها وان شاءالله يكون صادق ومايعرف شيء عن هالبنيه....امين
افرضي انه صحيح هالكلام .......وش بتسوين بتتركين بيتك؟؟ اكيد انتي الخسرانه وتركتي الجمل بما حمل...
سكون الليل000
سكون الليل000
الله المستعان