بنات المدينه تكفووووون ادخلوا ابيكم .......

الاستفسارات الجماليه

مراااااااااااااااااحب .....
بنات الله يعافيكم ابي وحده تدلني على اسواق في المدينه لعبايات راقيه للراس والكتف وغير كذا ابي مطاعم حلوه مثل مطاعم تشيليز واحسن منها بعد

ما ادري وين اروح ولااعرف المطاعم الراقيه عندكم وين تكفووووووووون دلوني ابي اروح واتمشى ما اعرف شي بالمدينه الله يسعدها اللي تساعدني

بليييييييييييييز ردوا بسرعه استناكم الله يخليكم ............
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احساس وردي
احساس وردي
محلات العبايات في قبــــــــــــــــــــــــاء كثير المحلات

وعندك في الدخيل " بدون اسم و الكنز " بشارع سلطانة

والمطاعم كثييييييييير حدائق اللؤلؤ ومطعم ايوان راااااااااااااقيه جدا ومطعم ابو شقرا في سلطانه

ومطعم القصر الهندي ووو المحيط وكثير غيرها بس نسيت

وعندك المجمعات اذا تحبي تتمشي النور والراشد والمنار وفيها مطاعم واذا ع المواقع اسأليني ولا يردك الا الكيبورد
mohabtteen
mohabtteen
محلات العبايات في قبــــــــــــــــــــــــاء كثير المحلات وعندك في الدخيل " بدون اسم و الكنز " بشارع سلطانة والمطاعم كثييييييييير حدائق اللؤلؤ ومطعم ايوان راااااااااااااقيه جدا ومطعم ابو شقرا في سلطانه ومطعم القصر الهندي ووو المحيط وكثير غيرها بس نسيت وعندك المجمعات اذا تحبي تتمشي النور والراشد والمنار وفيها مطاعم واذا ع المواقع اسأليني ولا يردك الا الكيبورد
محلات العبايات في قبــــــــــــــــــــــــاء كثير المحلات وعندك في الدخيل " بدون اسم و الكنز...
مشكوره اختي عالمرور ماقصرتي... اللي ابيه محلات معروفه في العبايات يعني ياليت تحددين كذا محل مضمون من ناحية الموديلات الغريبه والراقيه ما ابي افتر واتعب راسي لانو ما معي وقت اساسا وبالنسبه للمطاعم اللي ابيه مطاعم جوها رومنسي من ناحية الموسيقى والاجواء تعيشني جوعاااااالمي اتمنى فهمتي قصدي معليش اختي كثرت عليك بطلباتي الغريبه بس هذا اللي نفسي فيه ولا حصلته
شــوق العيــون
..
.
شوفي ياقلبي تبين محلات عبايات انا اشوف افضل شي

الكنـــــــــــــــــــز وهو بالدخيل بلازا بصراحه عبايات اقمشتها مرره حلوه

تجلس عندك ولا تخرب غسيل ولبس يعني

اما بدون اسم فنصيييحه لاتشترين منه يمكن اشكالها تغريكي

لكن اقمشتتها عدددددددم << من مجرب

...................................

بالنسبه للمطاعم بالراشد مطعم ( أبل بيز ) مره راقي وهادي ويصلح لجوك خخخخ

وبعد بنفس المجمع مطعم ( ستيك هاوس ) << جناااااااااان وااتعب واقول راقي

...,, وبس ياقلبي ان شالله اكون افدتك ...
mohabtteen
mohabtteen
.. . شوفي ياقلبي تبين محلات عبايات انا اشوف افضل شي الكنـــــــــــــــــــز وهو بالدخيل بلازا بصراحه عبايات اقمشتها مرره حلوه تجلس عندك ولا تخرب غسيل ولبس يعني اما بدون اسم فنصيييحه لاتشترين منه يمكن اشكالها تغريكي لكن اقمشتتها عدددددددم &lt;&lt; من مجرب ................................... بالنسبه للمطاعم بالراشد مطعم ( أبل بيز ) مره راقي وهادي ويصلح لجوك خخخخ وبعد بنفس المجمع مطعم ( ستيك هاوس ) &lt;&lt; جناااااااااان وااتعب واقول راقي ...,, وبس ياقلبي ان شالله اكون افدتك ...
.. . شوفي ياقلبي تبين محلات عبايات انا اشوف افضل شي الكنـــــــــــــــــــز وهو بالدخيل بلازا...
مشكوره اختي وماقصرتي ...........

الله يسعدك دنيا واخره
قطره شوق
قطره شوق
بالنسبه لعبايات محل الكنز الي بالدخيل
مطعم البيك-مطعم بابل