عاشقة دلع
عاشقة دلع
الله يخلي لك ولدك وتطمني ***** الله مافيه الا العافيه اعرف لك واحد والله اني كنت لما اشوفه ارحمه لانه رخو مره لدرجة انه مستحيل يثبت رقبته تقولين رقبة عصفرر رررررخوه مره وتترقص والحمدلله اللحين ثبت وصار رجال ماشاء الله ولزيادة الاطمنئان وديه للمستشفى لو من دون ابوه اذا مااقتنع والله يطمن قلبك وتشوفينه عريس
mismimo2010
mismimo2010
الله يطمنك عليه الافضل تعرضيه للطبيب لان كل وحده من الاخوات بتقول شي يمكن يضر ولدك
buypay
buypay
انا مابغى اخوفك بس الافضل تروحى لدكتور >> بنت خالتي كانت بنته كذا وراحت للدكتور صلح له إشاعه في الراس بعدين قال عنده ظمور بالمخ والحين تصلح تدليك طبيعي مايضرك روح لو تخلين أختك تاخذه للمستشفى
انتهي لاتوديه أنتي لأنه مايجوز تروحين من دون رضى زوجك وهو لايعلم أو حاولي تقنعيه أنها أمانه برقبه وخليه يقراء ردود البنات في هذا الموضوع يمكن ربي يفتح ع قلبه لأن الحريم أبخص بالأطفال >> وأكثري من الأستغفار والدعاء ربي يهديه
ياأختي من قالك ماله علاج الحين الطب تطور والحمد لله أطمنك أنه له علاج وكلشي بيد رب العالمين الذي يحيي العظام وهو رميم
أختي 9 شهور كبيره خلاص يجلس الطفل ويحبي ويثبت رقبته وان شاء الله ربي يعطيه الصحه والعافيه حاولي تودينه بأسرع وقت يمكن يكوون نقص حديد وفيتامينات
منديلة
منديلة
وديه للطبيب مافيه الا العافية ان شا الله يمكن نقص كالسيوم
قمررر وبس
قمررر وبس
الله يطمن قلبك