omrahaf

omrahaf @omrahaf

عضوة نشيطة

عاجل الي عندها ولد سنه ثاني تدخل

الطالبات والمعلمات

يبنات تكفون ساعدوني انا عندي ولد سنه ثاني طفشني ميعرف املاء

حولت معه في كل الطرق منفع

هو شاطر في كل المواد الا الاملاء حرام يرسب بسبب الاملاء

هو كله سبب المعلم يعطيه الاملاء مباشره بدون تحضير

يقول هذا نضام جديد

تكفون الي تعرف طريقه سهله

تقولي الله يجزاها خير
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حوريه سعوديه
حوريه سعوديه
السلام عليكم,,

فعلا هذه مشكله عانيت منها مع ولدي,,من الصف الاول,,لكن خفت المشكله بعد تاسيسه بشكل افضل بالقراءه,,القراءه الجيده ومعرفة الحروف والحركات تساعد على الكتابه الاملائيه بسهوله,,والكلمات غالبا تكون من الكتاب وتكرار قراءة القطعه مع المعلم وفي البيت تساعد على سهولة الاملاء..

واذا بغيتي تملينه,,اعطيه كلمه كلمه يقرأها ويفكك حروفها ويكتبها حرف حرف وبعدين يشبكها,,ثم يكتبها كاملها وبالحركات طبعا,,وهكذا مع باقي الكلمات,,واتمنى اكون افدتك هذي الطريقه استخدمتها مع ولدي وتعود عليها,,لكن اهم شي اصبري عليه ولاتعصبين,,وشجعيه وخليه واثق من نفسه,,

اتمنى اكووون افدتك...دعواتك لي ,,

تحياتي لك..
لينا الجميلة
لينا الجميلة
حاولي تمليه دائما حتى في الإجازات وبكذا راح يتحسن
omrahaf
omrahaf
السلام عليكم,, فعلا هذه مشكله عانيت منها مع ولدي,,من الصف الاول,,لكن خفت المشكله بعد تاسيسه بشكل افضل بالقراءه,,القراءه الجيده ومعرفة الحروف والحركات تساعد على الكتابه الاملائيه بسهوله,,والكلمات غالبا تكون من الكتاب وتكرار قراءة القطعه مع المعلم وفي البيت تساعد على سهولة الاملاء.. واذا بغيتي تملينه,,اعطيه كلمه كلمه يقرأها ويفكك حروفها ويكتبها حرف حرف وبعدين يشبكها,,ثم يكتبها كاملها وبالحركات طبعا,,وهكذا مع باقي الكلمات,,واتمنى اكون افدتك هذي الطريقه استخدمتها مع ولدي وتعود عليها,,لكن اهم شي اصبري عليه ولاتعصبين,,وشجعيه وخليه واثق من نفسه,, اتمنى اكووون افدتك...دعواتك لي ,, تحياتي لك..
السلام عليكم,, فعلا هذه مشكله عانيت منها مع ولدي,,من الصف الاول,,لكن خفت المشكله بعد تاسيسه...
مشكوره اختي والله يجزاك خير ابا اجربها و***** الله تنفع
omrahaf
omrahaf
الله يعافيك بس هذي الطريقه الي انا سويتها ومانفعت
omrahaf
omrahaf
لله يعافيك اختي بس هذي الطريقه الي جربتها ومانفعت