متفائلة ^^
متفائلة ^^
أنا من فترة أحس هالشي مأثر عالعلاقة بيني وبين زوجي من ناحيتي أنا ماعاد اهتميت بنفسي مثل أول ولما أكتأب من موضوع تأخر الانجاب يأثر عليه هالشي
بس سرت أحاول أتفاءل والحمد لله أحسن بس الصراحة نفسيتي مو مثل أول الزواج والحمد لله على كل حال
مـ,يـ,مـ,ي
مـ,يـ,مـ,ي
أنا من فترة أحس هالشي مأثر عالعلاقة بيني وبين زوجي من ناحيتي أنا ماعاد اهتميت بنفسي مثل أول ولما أكتأب من موضوع تأخر الانجاب يأثر عليه هالشي بس سرت أحاول أتفاءل والحمد لله أحسن بس الصراحة نفسيتي مو مثل أول الزواج والحمد لله على كل حال
أنا من فترة أحس هالشي مأثر عالعلاقة بيني وبين زوجي من ناحيتي أنا ماعاد اهتميت بنفسي مثل أول ولما...
نفسك يالغاليه والحمدلله على كل حال ..
اللهم أسألك بأسمك الاعظم ورضوانك الاكبر ان يرزقك ويرزقني الذريه الصالحه ويرزق اخواتي يااااااااااااااااااارب العالمين
يارب ارزقنا الذريه التي تقر بها اعيننا وارحمنا برحمتك يا ارحم الراحمين
يـآرب / نشكـو لك همنـآ / فأرفعه عنـآ/ وأرزقنـآ في أرحأمنا / الذريه الصالحـه يارب / عاجلا غير اجل
luxury fruit
luxury fruit
أنا من فترة أحس هالشي مأثر عالعلاقة بيني وبين زوجي من ناحيتي أنا ماعاد اهتميت بنفسي مثل أول ولما أكتأب من موضوع تأخر الانجاب يأثر عليه هالشي بس سرت أحاول أتفاءل والحمد لله أحسن بس الصراحة نفسيتي مو مثل أول الزواج والحمد لله على كل حال
أنا من فترة أحس هالشي مأثر عالعلاقة بيني وبين زوجي من ناحيتي أنا ماعاد اهتميت بنفسي مثل أول ولما...
الله يسهل لنا
luxury fruit
luxury fruit
كثير اشعر بالضيق لكن ارجع واقول لازم اصبر علشان زوجى مايتضايق
الرقم واحد
الرقم واحد
سيم سيم