اسرار انثى
اسرار انثى
اتمنى يا اختي تشوفين الرابط هذا يمكن يفيدك http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=56020045#post56020045
بنت قنان
بنت قنان
اسأل الله لك الثبات

داومي ع الرقيه الشرعيه وخلي كل يوم سورة البقرة شغاله يوميا طبعا الافضل تقريها حسب استطاعتك

ولاتنسي ترددي دائما (اللهم أعنا ع ذكرك وشكرك وحسن عبادتك )

وبالنسبه للرقيه شوفي موقع الدكتور عبدالله السدحان
الاصلاتى
الاصلاتى
يا مقلوب القلوب ثبت قلبها على دينك
يا عظيم يا ذا العرش الكريم نور قلبها بنور الايمان
اختى لا تجعلى شيطانك اقوى منك اغلبيه بحبك لله وقربك منه
انتى تعلمين ان حين يجعلك الشيطان لا تصلين يشعر بالفخر والنصر هل تحبين ان ينتصر عليكى احد و خاصة اذا كان شيطانك
انا اعلم انكى اقوى و سوف تنتصرين بدليل كتابتك لهذا الموضوع وطلبك للمساعدة وان شاء الله يعينك ويقويكى
مريم الزهراني
السلام عليكم

اولا يااختي بما انك معترفه بتقصيرك فهذا يدل على ان فيك خير ان شاء الله

واريد ان اخبرك انني مررت بنفس تجربتك لكن ماكنت اترك الفرض ولله الحمد واسأل الله الثبات

بس كان تقصيري اني اول كنت اتطوع في صلاتي وفي صيامي وفي كل تصرفاتي لكن بعد الزواج قصرت كثيرا في السنن والتهجد وصيام التطوع

وكنت ابحث عن سبب تغيري وانا كان يضرب فيني المثل في الالتزام واكتشفت السبب

وحرصت على تركه الا وهي بعض المعاصي وسألت الله ان يعينني على تركها لاني اتركها وبعد فتره ارجع ولكن الان مع كثرة الدعاء في كل وقت وكثرة الاستغفار امتنعت عنها بفضل ربي وليس بعملي

وعدت على ماكنت عليه واسأل الله لي ولكم الثبات

اختي العزيزه اذا كان هناك بعض المعاصي التي ترتكبينها وتخشين ان يعلم بها الناس ولاتخشين الله الذي يراك فااتركيها فورا

واسألي الله ان يعينك وتباكي في دعاك حتى يستجيب الله

ولاتحملي نفسك فوق طاقتها ابأي باالفروض ثم احرصي على الوتر والسنن الرواتب اسأل الله ان يردك اليه ردا جميلا

ولاتنسي ان الله لايمل حتى تملوا.
ام ماجد***
ام ماجد***
ياحبيبتي في شي دخل بحياتك غلط
ابحثي عنه !!!!!!!!!!!!
شوفي وش الغلط الي سويتيه
والله يهديك ويفتح على قلبك وينور طريقك