وقت النجوم
وقت النجوم
شكرا لك اختى لكن ايش رايك في فازلين مع الكركم يقولون يفتح البشره بس انا مليت من الفازلين وبدلته بزيت زيتون اريح في الغسيل ؟؟؟؟

و الامر الثانى ودى تقوليلي عن وصفه فعلا تبيض غير الرتن ابي شيء طبيعي لان عندى مناسبه انشاء الله بعد اسبوع ودى افتح لونى فايش رايك وش اسوي حاسه انك ما شاء الله خبيره والاهم فعلا موضوعك رهيب فعلا احنا الى بشرتنا لونها اسمر والحمد لله بالعكس السمار كل الشعراء يمدحون فيه وكل الملح في السمار لكن الى حابه تفتح شوى من بشرتها حلو لو كان اللون غامق شويه ........
ANGEL HEART
ANGEL HEART
صحيح انا سمرا لكن أحس
إن ميزتي بلوني ....... وما
ودي أصير بيضه.........
على العموم تسلمييييييييين
يا الغاليه...........
$الفصول الاربعه$
مشكوووره ياقلبي
:26:
|| Fruit ||
|| Fruit ||
مشكووووووووووره يالغاليه على جهوووووووودج ..
ولي رجعه معاج ..
:26:
luna2000
luna2000
السلام عليكم خواتى انا كتبت ها الموضوع لان اكثر ناس يعانون هم السمر مو لانهم سمر لان اغلب السمر ما عندهم لون موحد فكتبت ها الموضوع للى تبى توحد لون بشرتها او للى تبى تصير بيضاء

ايشوريه شكرا على مشاركتك بنسبة لسؤالك عن الرتن صراحة نفعنى لانى اعانى من غمقان بمنطقة الذقن واستعملت كريمات كثير لكن ما نفعت حتى الديانا والروز ما كان ينفع لكن بعد استعملت التن معاهم صار المنطقة افتح وحتى الايام الى اكسل وما احط الكريم اشوفها بتتقشر وتفتح

الكحل تسلمين وشكرا حبيبتى

وقت النجوم شكرا على مشاركتك واكيد السمار حلو الاوربيين يحرقون اجسامهم تحت الشمس عشان يكونوا مثلنا

:41: لكن مثل ما ذكرت بالاول ان حنا مشكلتنا تلون البشرة
وبالنسبة للوصفة افضل شى تستعملين الحمص المطحون ناعم مع نص كاسة عصير ليمون مع ماء الورد يعنى تكون الخلطة مو خفيفة ولا ثقيلة يعنى وسط تحطينها على جسمك وتتفركين فيها الين تنشف وبعدها تتحممين وعشان تعطيك نتائج ممتازة استعمليها
يوميا انا احب ها الخلطة يوم يكون عندى مناسبة لانها تفتح لون البشرة وتعطى صفاء ونعومة

انا ما جربت خلطة الكركم لكن المشكلة ان الاشيا الطبيعية متعبة ومملة وتاخذ وقت لكن طبعا افضل من الكريمات ومفعولها يستمر فترة طويلة
ANGEL HEART
تسلمين حبيبتى وان شاء الله تصيرين بيضاء

:27: :27: