تكفون يانشمياات احترت ساعدوني اي مجموعه اخذ ..

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخباااااااااركم بنات .

تكفون ارفعوا الموضوع والله محتاجه الرد ...

لقيت مدح لمجموعه لوريال بيور زون لكن الصور مختلفه ولاني عارفه أي مجموعه تصلح للبشره الدهنيه ..

هذي
وأبسميها الأولى..

والا الثانيه..

اتمنى الافاده من الاخوات المجربات اي مجموعه استخدموا ......

وبعد بحث طوييييييييييييييل لقيت كثير يمدحون هذا لتنظيف وهو قناع ومنظف بنفس الوقت وينظف الميك آب ..

الثالثه..

والله أحترت والمنظف بتاعي خلص واحس اني وصخه تقرفت وبكره ان الله اراد بشتري غيره والله يابنات ان راسي صدع ما ادري وين الزين فيهم

شوفن ابقولكن الي ابي وانتن احكمن

ابي شي ينظف البشره بعمق يعني اذا استخدمته احس بانتعاش واني غسلت وجهي مو بعد كم ساعه زيت وجهي وكاني ما غسلته مشوين وما ابيه يجفف الوجه قوه زي منظف بوندس استخد مته والله من قوه ما جفف وجهي عجزت افتح فمي احسه بيتشقق من الجفاف

انا اداوم واحط مكياج يعني سالفتي تتكرر يومي وانا بطبيعتي ما استغني عن المكياج يعني طبقاااااات من المكياج بوجهي ابي شي ينظف بعمق ...ويحد من افراز الدهون الي ملوع كبدي ...

وبي اعرف هل التونك الي بالمجموعه هذي ما يحرق الوجه ويسوي سواد حول الفم لاني استخدمة تونك باليمون نا سيه اسم الشركه وحرق وجهي ما ادري ليه..وهل المجموعه هذي تنظف البشره بعمق وتزيل الميك آب ...

والمقشر حلو ولالا
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*hello katty*
*hello katty*
انا جربت القناع والمنظف اللي من نيتروجينا مرره معفن طلع لي حبوب وخلى بشرتي باهته مدري يمكن ماناسبني والثانيه ماعندي خبره فيها
سعوديـه راقيـه
up up
لوحات
لوحات
حق نيتروجينآ مو حلووو مقرف يجفف الوجه بقوووووة ويآريت بنظآفة ولا تحسي بإنتعآش تحسيه جفف البشرة بشكل مو طبيعي وخلآهآ بآهته وشآحبه ..ممكن غيري آستخدمه وعجبه ..آنآ حطيت × عليه ..

حق بيور زون .. آنآ آستخدم المجموعة اللي في الصورة التآنية اللي ورآهآ كيس ..
آنصحك بالغسول الضغآط ...وترآ اللي ينعصر الكبير مو مقشر غسول نفس الضغآط بس فيه حبيبآت زرق صغيرة مآتسوي شي ...آشتريته ومآ آستفدت ..
والتونر حسيته حآر على الوجه جربته ومآعجبني ..الغسول الضغآط لحآله يكفي ..الكريم مآ آستخدمته ولا جربته ... آنآ آستخدم كريم من مجموعة تآنية للبشرة الدهنية ..
وآنتبهي ترآ لازم تكون صنآعة آلمآنيه هيآ الممتآزة .. تلآقي الصنآعة مكتوبه ورآ على ورقة بيضآ مع شوية كلام ..
آتمنى آكون آفدتك آي سؤال آنآ جآهزة
عمة بيتر
عمة بيتر
مشكوره اخت لوحات الله يعطيك العافيه بغيت اسألك لو البشره كلها حبوب واثار ودهون زايده بشكل ما تتوقعينه ما تنفعلها المجموعه ولا المنظف يكفي وينفع لتنظيف بعد المياج يعني ينظف بعمق تحسينك نظفتي.. وهل المنظف حجمه كبير يعني يكفي شهر ....

طيب ما فيه حل مقشر او كريم يشيل هابلاوي ويجدد البشره والا المقشر مايصلح للبشره التعبانه مثل حالتي ...
لا تقولون لي رواكتان ورتن اي ومدري ايش ما خليت شي ما استخدمته حتى المره خرطي يمكن عشاني ما اطول فيها يعني كم يوم وامل منها ..........
ابي كريم يخفف الحبوب والتهيج ما ابي جل او كريم مقشر ابي كريم ما يسبب احمرار لاني اداوم ....

والف شكر ..........................دعواتكم لي بالشفاء ..
لوحات
لوحات
حبيبتي آنآ آشوف آن الغسول الضغآط لحآله يكفي مع مرطب طبعآ ولآزم تدلكيه على بشرة مبلوله لمدة دقيقة آو آتنين ...لأن كآن عندي حبوب متهيجه ومنفوخه معآه تنشف ويقل إحمرآرهآ .. ومع الآيآم الآثآر تروح ... بس لازم طبعآ تستخدمي قنآع مقشر مره آو مرتين في الآسبوع ... يعني الغسول ينشف الحبوب ويقلل الدهون والقنآع يقشر ويجدد البشرة ...بس طبعا لازم تستني فترة لآتقل عن تلآته آسآبيع من الموآظبة على الغسول والقنآع عشآن تشوفي نتيجة ملحوظة ..

آمآ عن حجم العبوة حجمهآ يكفي شهر ويمكن يجلس عندك آكتر ..وينفع لتنظيف المكيآج بس آنتـــــــــــبهــــــــــــــــــــي تنظفي بيه عيونك ولا تقربيه منهآ مآآآآينفع ...لأن فيه حمض السآليسيليك ..هوآ اللي ينفع مع حب الشبآب بس مو منآسب يجي على العين ..ولا يدخل فيها ...يعني نظفي عيونك بمزيل مكيآج للعيون وشيلي المآسكآرا والآيشدو والكحل ...مزبوووط ..وبعدين غسلي بالغسول بآٌقي وجهك ..

حبيبتي نصيحة من آختك في الله البشرة الدهنية لا تتعآملي معآهآ يوم ولآ يومين وخلآص طفشت البشرة الدهنية تحتآج برنآمج عنآية يومي ولا مآ رآح تتغير ولا تصفى ...لازم كل يوم غسول كل يوم كريم مره ولا مرتين في الآسبوع قنآع آكل صحي شرب مويه كتييير ..