حنيـــن!!

حنيـــن!! @hnyn_104

عضوة جديدة

خـــــــــــــلونا نساعد بعض_عراايس

الأزياء والموضة

صباح الخير /مســـــاء الخير

كلا با وقته ...

حبيبااااتي انا ****لله زواجي في شوال ...طبعا عارفين حوسه الخلطات:44:

للان ما بديت شي حوسه حوسه حوسه غير طبيعيه ...

ودي ابتدي با شعري لانه شبه مدمر:09:لاوقصيته جديد...

المهم قلت ابسوي خلطه الحنه با الاعشاب اسبوعيا ...بس مدري اذا كان شعري با يستفيد لان احس قرب الزواج وماسويت شي ..

ونفس الشي الحبوب والفيتامينات متردده أخذها من غير استشاره اخااف اسمن ومو نااقصه..

الجسم وما ادراك ما الجسم زيه زي شعري حتي عمري ماسويت حمام مغربي في مشغل مره ما احب احد يساعدني با هالشي فشله:icon33:

سويته في البيت وقلبت الي سواد ماشالله علي..

اخر ما توصلت اليه مع هلوسااتي..

اروح لاخصائيه بشره وبرضو شعر يعطوني نظام وامشي عليه بدل ما اجرب من راسي ومافي وقت اصلا..

والان محتاره با المركز الجلديه ****لله الحبيب كثيررررررر يمدحونه ..

بس الشعر والله ما اعرف فزززززززززززززززززززززززعتكم
5
608

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الماسه حلوة وحساسه
رفع لعيونك
نظره واقعيه
نظره واقعيه
مـــســـاء "الفرح" حنونــه

الف الف مبــرووووك ياعروسه .. نفس موعدي بالضبط .... ^_*
مادري وش ابدا فيه ولا ادري وش يسوون البنات قبل الملكه ههههههه ,,,, اعتقد لأني أول بنت توهقت ..
الله يوفقك ياعمري ويسعدك ..اممم برأيي اول شي تبتدين فيه جسمك ووجهك ويديك ورجليك ..اقري هنا بقسم العنايه بالشعر والبشره ..لــــكــــن "أنتبـــــهي" من أي شي تحطينه على بشرتك بدون ماتدرين هو مناسب لك او لأ .. لأنـــه يمكن تخربين شي وانتي تبحثين عن الأفضل ..
كثري مويــــــــــــــــه بقد ماتقدرين يورّد البشره ..انــــا الحين استخدم هالطريقه صراحه تغيرت بشرتي من أسبوعين بس :)
كنت مـقلــه بشرب المويـــــه جدا .. صرت اشرب الصباح اول ما اصحى كاسين أو ثلاثـــه ...والظهر والعصر احيانا ماودي بس أتغصبه ..وقبل النوم شي اساسي ولاحظي وجهك بعد اسبوع وش يصير (نـــــقـــــي :) )

قلبي معــــــك ......
خاطفة القلب
خاطفة القلب
الله يوفقك ماادري شاالسالفه مالي باالمستوصفات والحبوب

مااحب الا الخلطات الطبيعيه وعالم حوا ماشاءالله كل شي فيه

خذي الخلطه واشتري مكوناتها وطبقي

بخصوص الشعر انا بصراحه مسوية خلطه زيوت من راسي ومرتاحه عليه )( زيوت اخلطها سوا ) عافيه . سمسم . زيتون . باراشوت جنين القمح + بصراحه الزيوت المتوفره عندي واحطها بشعري

بنصحك بحمام زيت جربته وعجبني مره انا عندي فاشكول 2 واحد باالصبار والثاني باالثوم بس التوب عندي ( لوريس ) يجننن بمفعول زيت الحية رهييييييب

بس طبعا اذا اتبعتي الطرق الصحيحه

يعني تحطينه بعد ماتغسلين شعرك بشامبو تمشطينه كل شعرك يوصله الكريم لفيه والبسي القبعه

5 دقايق او 10 اغسليه

اذا طلعتي من الحمام مشطيه واربطيه بقوة ولفيه سويه كعكع حطي الفوطه واتركيه ليييييييين باالليل او لين ينشف وشوفي نعومته بعدها ايش يصيييير

اشتري زيت بيبي جونسون ادهني جسمك بعد الحمام وهو مبلل اتركيه شوي يتشربه الجسم مررررررررررره ششششي

واذا مره الشعر ماجاب نتيييجه وتوهقتي سوي فرررررد

موفقه ياقوووووومر
همسات الوادي
همسات الوادي
رررررفع