بكرة احلي
بكرة احلي
بالعكس السمنه مو مشكله
في رجيم في علمليات تجميل اليوم كل شي متوفر
الحمدالله
اهم شي الشخصيه وايش الفايدة جسم وطول وجمال وماسح فيك البلاط !!! بعدين كل الرجال بعد الزواج يقلبون بطاريق هههههههه الله المستعان
واهم شي الاستخارة قبل الزواج
والله يرزق جميع بنات المسلمين ازواج صالحين اااامين
والله يرزقه
ويلينجتون
ويلينجتون
neesah neesah :
أخويا واتنين من أولاد عمي مكلبظين ماشاء الله عليهم وعرسان جداد ... وزي مافي رجال سطحيين ما يبغوا من الحرمة غير مقاس الوسط وطول الشعر ولون البشرة ... في كمان حريم سطحيات مايهمهم في الرجال غير كم في جيبه ووسامته ... وكله في الآخر نصيب المهم الواحد لمن يختار بنات الناس يتنازل عن بعض المواصفات لأنه اللي شايفة نفسها كاملة ما تبغى غير واحد كامل حسب وجهة نظرها والكمال لله والله يرزقه ويرزق بنات المسلمين اللي يبغوا الستر
أخويا واتنين من أولاد عمي مكلبظين ماشاء الله عليهم وعرسان جداد ... وزي مافي رجال سطحيين ما...
انا مصلك كنت اتمنى واحد مرح طيب دبدوب هههههه

كلامك عين الصواب الله يهدي الجميع اهم شي معدن الشخص واخلاقه مو مظهره
ويلينجتون
ويلينجتون
انا مصلك كنت اتمنى واحد مرح طيب دبدوب هههههه كلامك عين الصواب الله يهدي الجميع اهم شي معدن الشخص واخلاقه مو مظهره
انا مصلك كنت اتمنى واحد مرح طيب دبدوب هههههه كلامك عين الصواب الله يهدي الجميع اهم شي معدن...
والله كلامك صح صح صح

خاصة لما قلتي يمسح فيها البلاط

هههههههههههههههههه

الله يسعدك
مبتغآآي آلجنه
هذا ماشاء الله كامل والكامل الله ماعندهن سالفه كل الاخلاق فيه ويرفضنه لوافق وانا مغمضه اهم شي الاخلاق السمنه ماهي عيب خاصه اذا اخلاقه عاليه وش يبن اكثر من كذا بصراحه رفسن النعمه برجولهن والله بيرزقه اللي تستاهله نصيبه لسى ماكتبه ربي له سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الجوهرهــ
الجوهرهــ
الله يكون بعونكم بس اشوف كثير رجال دببه متزوجين ومرتاحين بحياتهم

الله يوفقه بالمراه الصالحه