تدرين ان صبغ الحواجب نفس نمصها !!

الملتقى العام

السلام عليكم
كيفكم ؟!

طبعا انا من زمان مو مرتاحة لتشقير الحواجب.. سبحان الله حسيت انو حكمه حرام مع اني سامعه فتاوى من مشايخ تجيز استعماله

المهم .. مرة كنت طفشانة و شفت شكلي بالمراية قلت في نفسي: بما انو حكمه حلال خلني اجرب و أشوف..

سويت الصبغة اللي هي : بروكسيد + البودرة الزرقاء اللي في كيس صغير و حطيتها على حواجبي و حسيت بحرقة في حواجبي

لما مسحتها حسيت انو بعض المناطق اللي صبغتها مافيهاا شعر !!! والله مافيها شعر !! لا احد يقول انو صار نفس لون الجلد و ما ادري ايش لأنو باقي الشعر طلع لونه ذهبي !! معناتها انو احترق و طاح !!

بعد كم يوم لاحظت انو فيه شعر صغييير نابت في مكان الشعر اللي طاح !! يعني الشعر كان طايح فعلا !!

قلت خلاص ما عاد انا مشقرة..
بعدها بكم شهر رحت للمشغل و لعب ابليس في عقلي و قلت بأشقر..شقرت و مسحوا التشقير لكن هالمرة التشقير كان أقوى لأن اغلب الحاجب حت !! لدرجة اني طلعت بالشمس بتأكد و الله الذي لا اله الا هو انو ما في شعر مكان التشقير !!
و بعد اسبوع بدأ يطلع شعر صغيير مكان التشقير !!
و معروف اصلا انو الصبغة قوية على الشعر سواء شعر الرأس او شعر الوجه

يمكن اني طولت عليكم لكن بأحذركم لانو ممكن التشقير يكون نمص لكن بطريقة ملتوية !!
قال الرسول صلى الله عليه و سلم: (لعن الله النامصة و المتنمصة ) و اللعن هو الطرد من رحمة الله
و رسول الله صلى الله عليه و سلم مايدخل الجنة الا برحمة الله فما بالكم احنا يالمذنبين

والله ما يسوى ننحرم من الجنة عشان حواجب

ترا انا متابعة للمنتدى من زماااان لكن مالي عضوية و سجلت الحين عشان احذركم من التشقير

والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته
51
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@ سعودية @
@ سعودية @
جزاك الله خير
خدود زهريه
خدود زهريه
الله يجزاك خخخيـــر ....
حآمض حلو
حآمض حلو
انا اعرف ان التنميص نتف الشعره مو تشقيرها والمشايخه اكثرهم لم يخالفو التشقير ومنهم المنيع
الله المستعان
أم شيخ الحرم
أم شيخ الحرم
صدقتي وجزاك الله الجنة
ام العتاهيه
ام العتاهيه
انا اعرف ان التنميص نتف الشعره مو تشقيرها والمشايخه اكثرهم لم يخالفو التشقير ومنهم المنيع الله المستعان
انا اعرف ان التنميص نتف الشعره مو تشقيرها والمشايخه اكثرهم لم يخالفو التشقير ومنهم المنيع الله...
أدري انهم أجازوها
لكن لو قلتي لأي واحد منهم انو التشقير يحت الحواجب حت تاكدي ان فتواه بتتغير
و النمص : نتف او حلق شعر الحاجب ( يعني ازالة الشعر )و التشقير يحت الشعر يعني يزيلها