هل انا غلطانه .......

الأسرة والمجتمع

عندي سوال محيرني الزوجه اذا خانها زوجها بعد عشرة عمر وصبر ياترى اذا اكتشفت خيانته في اول خيانه له تستر عليه وتسامح وتمشي امور حياتها طبيعي وتتغاضى عن خيانته من اجل ان يسير مركب الحياه لكن مع الوقت والسنين اتعود هذا الزوج على الخيانه وهي مازالت تسامح وتنصح بتقوى الله وتحاول تحل المشكله داخل حدود بيتها بدون فضايح لزوجها من باب الستر وبعدين وصلت الامور الي علاقات محرمه بعد ان كانت مجرد مكالمات والزوجه الان طفشت وملت وتركت البيت وطلبت الطلاق وماقالت السبب الحقيقي لااهلها واقنعتهم انه بسبب تقصير من الناحيه الماديه من مصروف وغيره والزوج يستعطف الزوجه برسايل الجوال ا ن تستر عليه وتحفظ سره وترجع له ويتوب من خيانته سوالي هل انا غلطانه لاني سكت على خيانة زوجي لي من اول مابدا يخوني ولا كان من المفروض اني افضحه علشان مايتعدى حدوده مع الله ثم مع زوجته ايهما الافضل الستر ام التشهير انا حاليا في بيت اهلي من اربع شهور وطالبه طلاقي وزوجي رافض ومايبغي يطلقني وانا احترت اتخذ قرار مصيري لحياتي لي 12سنه متزوجه ماعندي اطفال وزوجي يرسل رسايل يترجاني ارجع وانا كل ماتذكرت خيانته كرهت الرجعه له دعواتكم لي ماانام م الهم اللي بقلبي :44:
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احتميت بنور قلبك
اختي الكريمه الله يكون في عونك والله يهديه لك استخيري
sarah aaa
sarah aaa
انا اتوقع انك المفروض من البدايه حطيت له حد عشان ماياخذ الموضوع بسهاله شافك مطنشه قال ذي عادي عندها ماراح تسوي شي الله ييسر امرك ويعطيك على قد نيتك
اسيره الاشواق
استخيري ان شاء الله ربي يهديه ويتوب
الاميرة شمس الصباح
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اشكي مراره غربتي
قمه الغلط اني اعالجه بغلط زييه
اشوف قمه الغلط اني افضحه مع كذا ببين له اني ساكته لانه هو زوجي انا مو عشانه هو و عشان برستيجه
اشوف بعد قمه الغلط اني امشي خيانته بشوي عتب بعدين ارضى لاااااازم اادبه زين مثلا اروح بيت اهلي و اقولهم متهاوشه معه مقصر معاي يسهر وووو و اعلمهم اني بس جالسه عشان يتأدب عشان لا يدخلون و تكبر المشكله
واذا تأدب رجعت
لو كررها احسها بتكون الفاصله بيني و بينه
بقوله بخونك بحس وش تحس فبه لما خنت
بجرب طعم الخيانه
اشوف رده فعله بعد هالكلام لو هاوش و ثار جنونه بقوله اني اكبر من هالتصرفات بكثيييير بس اقارن له ردت فعله الجنونيه بردت فعلي العقليه و اطلب رايه بالموضوع و اخليه يحكم علي نفسه
بعدها احدد مكاني وين في بيتي او بيت اهلي
بس صدقيني ما اضيع عمري في شك و انسان خاين