محتاجة دعوه صادقه تفرج همي ؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الغاليات اسعدالله اوقاتكم بطاعته بدايتة اسأل المولى عزوجل ان يقر اعينكم بفلذات اكبداكم ويسهل حملكم يارب
قصتي باختصار حملت بعد زواجي مباشره وكان معاي دم في بداية الحمل وصفتلي الدكتوره حبوب تثبيت وللاسف في الشهرالثالث توقف نبض الجنين وسويت تنظيف وبعدها استخدمت حبوب منع الحمل وجلست خمس شهور وربي اكرمني هذا الشهر وحملت ولكن للاسف نزل مني دم بكثره ورحت للدكتوره وقالت انه تجمع دموي بسبب مجهود بذلته وسويت اشعه وطلع كيس الحمل موجود ولكن مابين نبض فسوت لي اشعه مهبليه وقالت ان نبض الجنين جدااااااااااااااا ضعيف وقالت صعب اكتب لك حبوب تثبيت وممكن بعد الشهر الثالث يوقف النبض عطتني مهلة اربع ايام على امل يتحسن النبض والا ممكن اجهض انا في حاله مايعلم فيها الا ربي خاطري ضايق تكفون طمنوني اذا احد صارله مثلي وحملت طبيعي محتاجه دعم معنوي ودعوه في ظهر الغيب احبكم في الله
16
889

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شذى ال جوير
شذى ال جوير
رفععععععععععععع
القلب المعطاء
رفععععععععععععع
رفععععععععععععع
والله ماعندي علم

الله يفرج همك ويثبت حملك ويطمن قلبك اللهم امين

رفع
شذى ال جوير
شذى ال جوير
القلب المعطاء لك كل الشكر حبيبتي الله يسعدك دنيا واخره
(حـنـيـن)
(حـنـيـن)
توكلي على الله اختي ومن ينوكل على الله فهو حسبه واكثري من الاستغفار من الان وتصدقي حتى ولو بشق تمرة وان شاء الله سبحانه وتعالى يارب يرزقك ثبات حملك وشوفة جنينك بصحة وعافية والله يرزقك ويرزقني وكل متاخره بالذرية الصالحة عاجلا غير اجلا اللهم امين يارب العالمين
أم حمودة2
أم حمودة2
الله يتمم حملك ويرزقك بالولد الصالح السليم المعافى البار