&الجازي&
&الجازي&
اعرف انا النفسيات السيئه حقت الحمل تدورين اي شي تهاوشينه عليه

بس ليش انتي اشسوى عشان صحيتيه وتخاصمتي معاه

واللي عملتيه انو خبرتي ابوك صح عليك حتى مايمد ايده عليك مره ثانيه حتى لو كنتي غلطانه

واتركيه لاتعتذري ولاتحاولي تطيبين خاطره لايقلبها عليك

مشي الموضوع وخليك طبيعيه حتى لو قسى عليك

وان شاء الله الامور ترجع طبيعي وربي يهون عليك ويقومك بالسلامه

والبيبي ينسيه وينسيك اللي صار بفرحة قدومه
فتْنـه ملآمحَهآإ
اعترف اني غبية لما دخلت اهلي بحياتنا.. خصوصا ان الرجال ماعمره ظلمني.. انا اللي عصبيه شوي.. واحس بحركتي هذي عريت بيتي وكسرت عين زوجي.. وهة مانام زين وصحى للدوام وجهه شاحب وتعباااان.. قلت له اسوي لك فطور؟؟ قال لا شكرا ولبس وطلع بسرعه.. واللي غاثني امس انه يقول فقدت الثقة فيك! وقال لاتلوميني لو بيوم علمت امي عن مشاكلنا عشان تحسين فيني! وانا والله يا بنات لو يسويها كان اكره نفسي الف مره.. ما اتخيل احد من اهله يجي ينصحني او يشرف على بيتي.. ارجوكم ساعدوني.. مدري كيف ارقع اللي سويته.. حاسه زوجي موطايقني من امس.. ابغاه ينسى السالفه.. لو فيه شي يرجع الزمن كان والله ماتصرفت كذا.. حسبي الله ونعم الوكيل :( :(
اعترف اني غبية لما دخلت اهلي بحياتنا.. خصوصا ان الرجال ماعمره ظلمني.. انا اللي عصبيه شوي.. واحس...
هو قال هالكلمه بلحظه غضب وقهر
لاتلومينه حبيبتي
وحلو منك إنك معترفه بخطأك
آنتي سوي اللي قلنا لك عليه
وربي يهدي سركم ويفرج همكم يارب

هو حالياً معصب منك
وآنتي آعملي باللي يريحه ويحببه فيك آكثر
شوي شوي وبيرضى إن شاءالله
طموحة جداً
طموحة جداً
كل وحدة ردت علي دعيت لها والله بظهر الغيب..
اعذروني ما اقدر اقتبس كل رد لاني اكتب من الجوال..
بنات انا ادري اني غلطانه من ساسي لراسي..
حتى السبب اللي صحيته عليه يفشل صراحة..
انا قلت له يجيب لي غداء رز ابيض.. لقيته جاب رز احمر..
انا هنا طلعت شياطيني وعصبت عليه.. وبس..
الحين مو عارفه الم الموضوع.. وزوجي يقول تعبت من المشاكل..
واللي فجعه اكثر اني ناديت ابوي وكسرت عينه قدامه..
مدري كيف وليه تصرفت كذا.. حسبي الله ونعم الوكيل..
الرجال احبه وابيه ولا ابي اخسره.. وذا اللي قاهرني..
زوجة دلع
زوجة دلع
حبيبتي ابني ثقة زوجة فيك من جديد قوليله الي سار درس كبير لي وانو لازم احافظ ع اسرارنا
حبيبتي لو تتناقشون بهرجة سارت وانتي تقولين سار كدا وهو يقول لا كدا وقرر انو يتصل ع شخص يتاكد منه ارفضي ع طول قولي صح هالشي تافه لكن ماابغى احد يدري نحنا بايش نتكلم الان
اذا خرجتوا مكان قولي ماراح اقول انو جينا هنا مال احد شغل بحياتنا
في البداية علقي بالكلام عشان ينتبه انو فيه تغيير وبعدين لا خلاص بين فترة وفترة تكلمي طبعا وصيتك الشي البسيط بيني له انو ماراح يطلع كيف الكبير اجل وفعلا اختي انتبهي لبيتك واسراره هدي حياتكم انتم مااحد له شغل لاتتكلمين باسرارك الكلمة ان قلتيها ماتدرين فين توصل والله يسخره لك والحمدلله انو ابوكي لم الموضوع
دعواتك ياقمر بتحقيق امنياتي
خٌرافه تنحكى
خٌرافه تنحكى
استغفر اللـــــــه