*دنيتـي بنتـي*
لا إله إلا الله أكثري من الدعاء يا حبيبتي وافرشي سجادتك بثلث الليل وصلي وادعي الله بسجودك وطولي بالدعاء ادعي إن الله يهدي أهلك ويدفع عنهم الشر ويطول بأعمارهم على طاعته كثري من الاستغفار (ربي اغفر لي و لوالديّ) تصدقي بنية صلاح حال أهلك ، وتصدقي بأي شي موجود عندك لو تنثرين رز الصباح للعصافير أو تعبين صحن مويه بارده للعصافير يشربون منها استهدي بالله وتعوذي من الشيطان وادعي ان الله يسخر لك زوجك ويحنن قلوب أهلك على بعضهم انتي بس اكثري من قول (يارب) والله مايرد لك دعوة ابدا ابدا ابدا اسأل الله أن يشرح صدرك وييسر أمرك ويجعل لك من كل مااهمك فرجا ومخرجا
لا إله إلا الله أكثري من الدعاء يا حبيبتي وافرشي سجادتك بثلث الليل وصلي وادعي الله بسجودك وطولي...
الله يطمن بالك عزيزتي انتي مو اول وحده ابوها وامها ينفصلون
ومهم كان ماتبيني لزوجك مشاكل عيلتك
مهم كان الوحده متحكي مشاكل عيالتهم لزوجها
ولاتبعدين عن امك ولا ابوك صليهم
الهام 2009
الهام 2009
لاحول ولاقوه الابالله الله يفرج همكم
*رمرومة*
*رمرومة*
الآباء يأكلون الحصرم والأبناء يضرسون للااااااااااسف
( الحصرم ) هو العنب قبل ينضج ويكون حامض ويؤذي الأسنان .. ( يضرسون ) أي يصيبهم تسوس الأسنان >> للي ما فهمت المعاني :)
هذا الحال للأسف في الكثير من البيوت الله لا يبلانا ويفرج همك اختي
ام بيتو الحلوه
ياعمري حاسه فيك..ولاتصيرين حساسه ترى الرجاجيل إذا عصبوا كل شي يطلع منهم
عندك انا..اهلي مافيهم عيوب بالعكس كلن يتمنى انه من اسرتنا اللهم لك الحمد ومع ذلك مره زوجي يوم عصب كاتب في رسالته ياكبدي على هالنسبى!!
اهم شي انتي إدعي ربك ان يسخر لك زوجك عشان ماترجعين لأبوك
وصراحه بما أن ابوك كذا فأسأل الله ان يعوض أمك ويكتب لها الأجر ماتدرين يمكن تحملته عشانكم والحمدلله الحين انتم متزوجات
وسالفة انها تقضي مشاويرها مع السواقين فلا أحد يلومها والله بيبتلي كل من يلومها
ياختي بالله من بيقضي اشغالها الوحده ياالله تحصل احد يوديها وبيتها متروس عيال وسيارات كيف امك
الله يكون بعونها بس ويرحم حالها..والله عيشتها في بيت لحالها ارحم من زوج يمرضها
في دنيتي من اكون
حبيتي مو كل شي يدري عنة زوجك انتبهي ولا تراء اهلك بيطحون من عينة
هذووولي اهلك عزوتك ولا الرجال مافية خير ياقلبي
والله الي يتكلم علي اهلي ويسبهم لنسفة من حياتي اعز ماعندي اهلي لنسبووووووو قدامي وش ابي بحياتي
واهلك زوريهم حرام مالهم ذنب انك تقطعينهم ابلعي كل شي
هاذي الدنيا ماعليها احد مرتاح