بنات وربي فيني الصيحة شعري ركبي اكواعي ؟؟؟/معدل

الاستفسارات الجماليه

حبيباتي الله يفرج هم من تفرج همي
أنا قصتي قصه لكن بختصر لكم اللي ابيه.  ساعدوني بشره وجهي مع انها دهنية الا ان المسامات وحبوب صغار ورؤوس سودا في خشمي يديني فيها تجاعيد مع أني عمريً26 حتى أقدامي صدري مترهل وحالتيً حاله شعري منكوش وركبيً واكو اعي سودا كل ما اشتري كريم ما ألاقي نتيجه 
كارهه نفسييييييييييييي وزوجي مسجون وقريبً  الله يجمعني فيه من خمسه سنين سجن 
ابي حل شي مضمون ساعدوني الله يفرج همكم أخاف ينصدم مني 
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لينا88
لينا88
اولا الله يجمعكم على خير ويهنيكم عزيزتي في خلطات كثيرة بالمنتدى ابحثي عنها مثل اخلطة داهية مطير ولا تكرهين نفسك مثل ما كتبتي بالعكس هدي من نفسك وحبيها عشان تنفع معك الخلطات سواء للبشرة او للشعر والله يسعدك يا حلوووة
جداوية بالكرميلا
ياعمري عليكي اعملي حمام مغربي مرتين بالاسبوع وياليت لو عندك جهاز السونا ولا تروحي صالون ثقة وتتعاملي معاهم لمدة شهر وحتشوفي الفرق

اما البشرة عليكي بغسول كلير للوجة للبقع السوداء مرة حلو

وغير الاقنعه الحليب والعسل وموية الورد

وبما ان زوجك ماعندك اشربي كل يوم حلبة وراح تدعيلي وعلى الريق اشربي عصير برتقال لانه ينظف الكبد ويفتح البشرة

ولازم الاجهاد لا تقولي مليت تعبت واظافرك قبل ماتنامي حطي فازلين اللي علبة لونها ازرق وجلسرين وعصير ليمون والبسي قفزات ولا شراريب ونامي

وشعرك دي انا كلها مجربتها جيبي فلفل اخضر حار وقطعيه صغار وحطي بعلبة وحطي حلبة وحطي زيت دابر عليه وقفلية وخليه 5 ايام وحطي على شعرك خلي عندك حمام زيت اسمو فاتيكا خطييييييييييييييييير لشعر

وكل اسبوع لو تقدري مري على صالون واعملي تنظيفات وقبل لا يجي زوجك بيومين روحي صالون واعملي صبغة وقصي شعرك يعني عدلي الاطراف

ونقشي يدك ورجلك جنا واشتري ملابس مغرية وانبسطتي ابدا لا تفكري وتقولي انك معدومة ومحطمة

ولاتنسي كل يوم اشربي 8 ليتر مويا وصدقيني راح تدعيليكل يوم الله يسعدك فين ماتكوني ويفرج عليك انتي وزوجك
His banotta
His banotta
الله يجمعكم على خير يا رب
وجهك سوي له ماسكات تزيل الرؤوس السوداء
مثل ماسك البيض < ابحثي عنه في المنتدى وتلقينه ان شاء الله

سوي كل شهر تنظيف بخار للوجه
اما الجسم في الشهر مرتين

بالنسبه للعنايه اليوميه سوي لك خلطه صابونيه واختاري لك ماسك واختاري مرطب مناسب لك
يعني لما تاخذين الشور اول شي تفركين جسمك بالصابونيه وغسليه بعين حطي ماسك لين ينشف وغسليه ورطبي جسمك

الماسك بالنسسبه لي افضل السدر مره حلو تطلعين من الحمام تحسين فيه تغير في بشرتك
وهو عباره عن ملعقه خليب باودر وملعقتين سدر اعجنيها بماء ورد

المرطب اختاري اي مرطب يعجبك بللنسبه لي افضل فازلين بزبدة الكاكاو يرطب بعمق
ويساعد في توحيد اللون

صدقيني شهر وتلاحظين تغير كبير في بشرة جسمك ووجهك
عسولة خطيبي
عسولة خطيبي
رفع