Rhma Allah

Rhma Allah @rhma_allah

عضوة فعالة

من تسكن في المدينة او مكة؟

نزهة المتفائلين

اسالها الذهاب الحرم او الروضة من اجلي وتدعيلي ولها مثله
5
632

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمعة تعار
دمعة تعار
ابشري ان شاء الله يااختي
والله يتقبل ويحقق لك امنياتك فليس على الله ببعيد
والله كريم
Rhma Allah
Rhma Allah
ابشري ان شاء الله يااختي والله يتقبل ويحقق لك امنياتك فليس على الله ببعيد والله كريم
ابشري ان شاء الله يااختي والله يتقبل ويحقق لك امنياتك فليس على الله ببعيد والله كريم
الله يجبر بخاطرك كيف ماجبرتي بخاطري ويفتحها عليك دنيا وأخرة ولا يرد يديك خائبة ابدا ويجعلك الله من الذين اذا سألوا اعطوا واذا دعوا اجيبوا اللهم آمين
دمعة تعار
دمعة تعار
الله يجبر بخاطرك كيف ماجبرتي بخاطري ويفتحها عليك دنيا وأخرة ولا يرد يديك خائبة ابدا ويجعلك الله من الذين اذا سألوا اعطوا واذا دعوا اجيبوا اللهم آمين
الله يجبر بخاطرك كيف ماجبرتي بخاطري ويفتحها عليك دنيا وأخرة ولا يرد يديك خائبة ابدا ويجعلك الله...
امين-امين
جزاك الله خير -والله دعوتك ادمعت عيناي -بارك الله فيك وجعل لك دعوة لاترد
واعطاك بمثل مادعيتي واكثر
مشكورة اختي
Rhma Allah
Rhma Allah
اختي الله لايخيبك ابدا وارجوك ان تذكريني في دعاك دائما وعندما تذهبين الى الحرم ان يفرج كربي ويقضي حاجتي. وانا ان شاء الله لن انساك في الدعاء الله يعطيكي ماسالتي ويزيدك من فضله ذو الفضل العظيم اللهم آمين
Rhma Allah
Rhma Allah
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختى كلامك ابكاني وانزل السكينة فى قلبى كنت اريد الرد عليك بشكل خاص ولكن مشاركاتي لا تسمح بان ارسل رسالة خاصة وساكتفي هنا بقول جزاك الله كل خير فكلامك اثر في كثيرا وارجو ان لاتنسيني ابدا من دعاك فيعلم الله كم استبشرت به ولن انساك في دعاى باذن الله