شاب مسحور ألهمه الله بعمل كان سبب في شفائه

نزهة المتفائلين

بسم الله الرحمن الرحيم

بنات من باب التفاؤل والإفادة سمعت هال قصة ذكرها الشيخ الجليل محمد الشنقيطي

شاب من طلبة العلم الأخيار هدده ساحر بعمل عمل له والعياذ بالله فوض أمره لله

وبعد فترة قصيرة أخذ هذا الشاب عن أهله بسبب السحر فاستعان بالصلاة وقراءة القران والدعاء

يقول هذا الشاب المسحور والله ماشكوت لبشر ما وجدته من عناء وتعب

بل توجهت لله وحده

وبعد ست اشهر فقط من بداية ربطه شفاه الله وكان لم يكن به باس

ولما سالوا الساحر عن هذا الشاب قال عنه والله انه عذبني عذابا شديدا بسبب ماكان يفعله من قراءة وصلاة

سبحان الله صدق من قال انقلب السحر على الساحر

أنصحكم أخواتي بحسن التوكل على الله وحده وهذه الثلاث تلاوة القران والصلاة والدعاء

ومن لم يشفه القران فلا شافاه الله

10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sunsetsunset
sunsetsunset
سبحان الله
ملكة جمال الجزائر
الحمممممممممممممممد لله
عقبالي ياارب و كل مصاب و مصابة
انا اقرا هالكلام و ابكي بشدة لاني اليوم كمان صحيت من النوم و في المنام جامعني الجن المكلف بالسحر اللي تحول الى مس عاشق صحيت على اثر الحماع و بكيت طول النهار لاني ادركت اني لم اشفى بعد و نويت اروح لراقي بس كلامك خلاني اتراجع و اتمسك بربي وحده هو الشافي ياااااااااااااااااارب اشفيني ياااااااااااااارب ياااااااااااااارب يااااااااااااااااارب
الروض الباسم
الروض الباسم
سبحان الله
دوقة بيتي
دوقة بيتي
الحمممممممممممممممد لله عقبالي ياارب و كل مصاب و مصابة انا اقرا هالكلام و ابكي بشدة لاني اليوم كمان صحيت من النوم و في المنام جامعني الجن المكلف بالسحر اللي تحول الى مس عاشق صحيت على اثر الحماع و بكيت طول النهار لاني ادركت اني لم اشفى بعد و نويت اروح لراقي بس كلامك خلاني اتراجع و اتمسك بربي وحده هو الشافي ياااااااااااااااااارب اشفيني ياااااااااااااارب ياااااااااااااارب يااااااااااااااااارب
الحمممممممممممممممد لله عقبالي ياارب و كل مصاب و مصابة انا اقرا هالكلام و ابكي بشدة لاني اليوم...
جزاك الله خير وأعانك على الثبات وقوة العزم والصبر

لاتبكين تحسبي عليه ليل نهار وفوضي امرك لله والزمي القران حاولي تختمين بين فترة وفتره والصلاة والدعاء

للمعلومه ماهو مس عاشق هذا مس معتدي اقري سورة يوسف والنور
فوضت امري الى الله
أتفق معك تماما دوقة بيتي و أنصح الأخت ملكة جمال الجزائر بقراءة سورتي الأنفال و النور يوميا للتخلص من إعتداءات المس الفاسق ..