::حـــواء::
::حـــواء::
الله يجزاك خير يارب

اعجبتني فكرة فرد التوست فيها ماجت على بالي ابد بجربها ان شاءالله
ويابنات فرادة السيف كهربائية بس فيها يد للاستخدام اليدوي يعني هي كهربائية ويدوية في نفس الوقت.

سلمت اناملك صاحبة الموضوع
والله يعطيك العافية
أم سااااااري
أم سااااااري
اسعدني مروركم
فواكة استوائية
فواكة استوائية
انا عندي اليدوية يوم شريتها مالقيت معها القطعة الكهربائية يقولون تنشري لحال اعرفها من سنوات طويلة قبل اتزوج مااعرف من فين شراها ابوي كانت جهاز كبير ومعاه كثير ملحقات يعني الفرادة كانت كبيرة وتسوي العجين بحجم واسع
اقولك طريقتنا في بيت اهلي كنا ناخذ العجين ثنتين يتعاونون ونفرده فيها مثل شرائح اسمبوسة بس طويلة مرة ويكون فيه صاج على النار وعلى طول نقصص من العجين ونحطه على الصاج بس ينشف مايتحمر ونلفه ونحطه في كيس او حافظة لحد ماينتهي وبعدين نقصه بالحجم المرغوب للسمبوسة اللف تطلع تجنن ومقرمشة وماتشرب زيت ماكان احد يسويها مثلنا احلى من الشرائح الجاهزة وكمان تقدرين تفرزنينه للمرقوق او للسمبوسة تذوبينه وتستخدمينه مايخرب
ام رفيف وتولين
ام رفيف وتولين
انا عندي اليدوية يوم شريتها مالقيت معها القطعة الكهربائية يقولون تنشري لحال اعرفها من سنوات طويلة قبل اتزوج مااعرف من فين شراها ابوي كانت جهاز كبير ومعاه كثير ملحقات يعني الفرادة كانت كبيرة وتسوي العجين بحجم واسع اقولك طريقتنا في بيت اهلي كنا ناخذ العجين ثنتين يتعاونون ونفرده فيها مثل شرائح اسمبوسة بس طويلة مرة ويكون فيه صاج على النار وعلى طول نقصص من العجين ونحطه على الصاج بس ينشف مايتحمر ونلفه ونحطه في كيس او حافظة لحد ماينتهي وبعدين نقصه بالحجم المرغوب للسمبوسة اللف تطلع تجنن ومقرمشة وماتشرب زيت ماكان احد يسويها مثلنا احلى من الشرائح الجاهزة وكمان تقدرين تفرزنينه للمرقوق او للسمبوسة تذوبينه وتستخدمينه مايخرب
انا عندي اليدوية يوم شريتها مالقيت معها القطعة الكهربائية يقولون تنشري لحال اعرفها من سنوات طويلة...
ياليت تفيدوني طريقه تركيب الدينمو لان لى يومين اشتريتها واشتغلت بس الدينمو يتهزهز فرادتى السيف
زهـ الليالي ـر
زهـ الليالي ـر
ياليت تفيدوني طريقه تركيب الدينمو لان لى يومين اشتريتها واشتغلت بس الدينمو يتهزهز فرادتى السيف
فيه فتحات صغيره في الفراده على جنب تثبتي الدينمو فيها ...