sσϻΛια

sσϻΛια @sslia

عضوة نشيطة

الله يسعدكم مشكلتي مع الحمام المغربي وجسمي؟؟

الاستفسارات الجماليه

السسسلام عليكم

انا عندي خيمة الحمام المغربي واسوي لنفسي حمام مغربي بمساعدة اخواتي لكن مايخرج مني ابدا وسخ او خيوط او اي شي

وبعدين جبت حرمة سودانية وسوت لي حمام مغربي وخرجت مني بلاوي وبلاوي

فالله يسعدكم ساعدوني كيف اسوي لنفسي الحمام المغربي ويخرج مني الوسخ..
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

danaa1429
danaa1429
انا طريقتي اني اجلس بالبخار وبعدين احط الصابون المغربي وارجع للبخار وبعدها اغسل الصابون من جسمي تماماً وبعدها افرك بالليفه المغربيه انصحك تشتري وحده جديده لأنه لازم مايجي عليها صابون وافركي زيييييييييين وبتشوفي البلاااوي وبعدها اتحممي عادي ولاتنسي الترطيب بعد المغربي ضروووري
افـــــراح
افـــــراح
لانك ماتليفين عالناااشف
ام مروة 2006
ام مروة 2006
انت غالبا ما عم تطبقيه بالشكل الصحيح
انا بفضل ادا انت تبغي تسوي الحمام المغربي ما تستحمي قبل بيوم ولما تدخل للخيمة حطي الصابون المغربي وجلسي في الخيمة من 10 الي 15 دقيقه و بعدين ازيلي الصابون بميوه تكون حار شوه وبعدها اتليفي عادي واحسن شي في الحمام المغربي انك تسوي مع خلطات عشان تبان النتيجه
sσϻΛια
sσϻΛια
انت غالبا ما عم تطبقيه بالشكل الصحيح انا بفضل ادا انت تبغي تسوي الحمام المغربي ما تستحمي قبل بيوم ولما تدخل للخيمة حطي الصابون المغربي وجلسي في الخيمة من 10 الي 15 دقيقه و بعدين ازيلي الصابون بميوه تكون حار شوه وبعدها اتليفي عادي واحسن شي في الحمام المغربي انك تسوي مع خلطات عشان تبان النتيجه
انت غالبا ما عم تطبقيه بالشكل الصحيح انا بفضل ادا انت تبغي تسوي الحمام المغربي ما تستحمي قبل...
انا طريقتي كذا ومايخرج مني وسخ:frown:
ملاك سدير
ملاك سدير
وانتي من قايل لك ان اللي طلع منك وسخ هذا بقايا خلطاتها هذا كلام مغربيه اعرفها كنت انا بنفسي اسوي حمام مغربي لي واسمع الناس تقول بلاوي ومابلاوي تطلع ولااشوف شي ورحت لها تسوي لي وقلت الكلام اللي اسمعه قالت ليش انتي ماتنظفين جسمك ماتفركينه ابدآ اللي طلع هذا بقايا خلطاتها فقط الا اذا اللي يقولون لك اساسا مايفركون اجسامهم مع كل حمام