dlool2010

dlool2010 @dlool2010

عضوة نشيطة

&&تعالي شوفي الفرق بين كريمات التبيض التايلندي والايرلندي ..عشان كذا اغلبهم ماناسبهم&

العناية بالبشرة

اغلبكم يعرف كريم اولاي بانواعه نصه ناسبه ونصكم لا اللي صار لها تقشير اللي خلا وجها باهت اللي مافادها ...السبب في بلد المصنع ..خذي علبتك وشوفي اذا كانت صناعتها ايرلندي فممتاز:2thmup:اصلي اما اذا كان تايلندي فكبيه لانه مو اصلي:16:

...ولكن ليس فقط اولاي شوفي باقي الكريمات
24
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حُـــرة
حُـــرة
ياحياتي مشكوره ع التنويه لان فيه ناس ماتعرف

انادايم اخذزاليرلندي
no-h
no-h
ياحبيبتي تخيلي أنا قلت بأغير و أجرب بوندس وحتى دكتورتي مدحته لي و وصلته الين السماء و سويت بحث عنه الكل يمدحه ( طبعا منتديات مو سعودية ) و أروح أشتري المجموعة الوردية لي و الحمراء لأمي و بالسعر الفلاني و كل ما فتحت علبه لقيت ريحتها معطرة و استغربت و النتيجة فوق المخاسير المادية مخاسير معنوية لا فائدة ولا غيره

ولما سألت طلع المنتج الأصلي أمريكي و رحت لفيت السوبرماركات والصيدليات و تخيلي اكتشفت كل الانواع حتى بالصيدليات مو صناعته الاصلية وطلع فيه ثلاث صناعات هندي وتايلندي و مدري وش بعد

عموما أنا بطلت اشتري مجموعات ولا أي شيء صناعة أسيوية وصار اقرب طريقة هي من تشترين من المواقع ع النت الغربية

أدري طولت بس مقهورة أحس إنا شعب مضحوك علينا
ذكريات فرح
ذكريات فرح
صحيح اغلب الكريمات مو مصنعه في بلدها الاصلي وتقليد عشان كدا ماتعطي نتيجه
ملكة على المملكة
ملكة على المملكة
الاصلي تحصليه من المواقع النت عشان كدا الاوربين يشترون من النت كل شركات مواد التجميل عندهم نوعين من المنتج الغالي دو جودة عالية بمواد غالية وهدا يصنع في اوروبا وامريكا والنوع الثاني بمواد رخيصة اصطناعية يصنع في اسيا بسبب رخص اليد العاملة والمواد المستعملة فيه وهدا طبعا يصدروه لنا فئران التجارب حنا
His banotta
His banotta
مشششكورة