ياعسل ياعسل

ياعسل ياعسل @yaaasl_yaaasl

محررة برونزية

بنتي الصيااااااااااحه جابت لي اكتئاب :(

الأمومة والطفل

الحين شالحل اذا عندكم مولود بس يصيح مايتعب ابدددددددددددد من الصياح

تعبت نفسيتي والله والله مرضت ابكي منها ماتصيح بالنهار الا طبيعي زي بقية الاطفال تصيح وتسكت واتحمل عادي

بس عندها موال ليلي لازم تبكي ساعتين عشان تنام :confused: الحين عمرها شهرين بالضبط

كل يوم اقول بتتغير ومانغيرت هي هي والله من يوم جبتها .. وكل ماسمعت بطريقة جربتها

اقعد حولها واسكت فيها مجرد ماروح ترجع تبكي عطيتها علاج غازات مانفع اضمها تنام وتسكت اوديخا سريرها تبكي ليش لانها مابكت لازم تبكي عشام تنام

سهرتها عشان ينهد حيلها ولاتمسك شفت بهاليوم ودايخه ونايمه بيدي تعبانه ولما جات حزت نومها بدا الشفت وبكت تقولون مقروصه

جوعتها ودخلتها تنام وحطيت بفمها الرضاعه عشان تدخل نومه خقت مررررررررره ونامت وقبل ماتخلص الرضاعه اكتشفت ان الشفت فاتها واشتغلت

روشتها وبرضو مانفع ساعات اشيلها بحظني واخليها تنام عشان اليوم تريحني من الدموع وبرضو مانقع

قلت مالي الا اخليها نايمه ولاازعجها وخليتها تدعس نومه وحده واذا جت 1 والا 12 تقوم تبكي :crap:

شربتها يانسون دلكت بطتها بزيت حطبت بسرها عسل كولوووووووووو بائت بالفشل

تدرون وش صرت اسوي اخليها تبكي واروخ اقعد بالصاله تبكي وتفصل وترجع تبكي وتفصل وهكذا لين تتعب وينهد حيلها واروح لها اسوي رضاعه وتنام لين اليوم الثاني

ساعات برضو تسوي نفس الحركه بالنهار وساعات لا بس الليل ثااااااااااااااااااااابته من جت على الدنيا

مابقى الا خلطة الحلتيته باقي ماجرتها ولا اظن انها بتجيب نتيجه البنت تعودت عل الصيااااااااااااااااااااااااااااح

وش الحل باقي شئ سقط سهوا تدلوني عليه تاخذون اجري
24
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خزامـى
خزامـى
شهرين يعني توها ما طلعت من.عمر الغازات وألمه،،كل يوم سوي لها يانسون عطيها بالليل وتاكدي انها مرتاحه بلبسها ونظيفه ومافي شي يالمها،،اذا بكت نوميها ع بطنها ،، والوقت اللي تبينها تنام لازم.تعودينها على طريقه للنوم لفيها وحطي المصاصه بفمها وامشي فيها وهزيها مع الوقت عوديها تلفينها وتحطينها بسريرها ،، ووعطيها مويه بين رضعات الحليب اذا ما ترضى تشربه حطي فيه شوي سكر نبات،،لازم هالوقت صبر اغلب الاطفال يكونون كذا،،اذا كنتي تحسين بنتك تبكي بزياده اكثر من الطبيعي وديها دكتور يكشف عليها ويعطيك قطرات ماغص
Om Raseel 2010
Om Raseel 2010
شهرين لسى صغيره الله يعينك تحملي وحرام عليك تخليها لوحدها لسى صغيره ما تفهم وهذا هو الطفل في الشهور الاولى
انا بنتي جلست اربع شهور على هذا الموال اذا جات الساعه وحده الليل يبدا بكاءها حتى الصباح لدرجة اني كنت الليل كله وهي في يدي امشي بها وابكي معهاوبعدها ريحتني ماشاءالله صارت هاديه
♡♡شذى♡♡
♡♡شذى♡♡
يمكن انتي شاده الحفاظ على بنتك او انها فيها التهابات بمنطقه الحفاظ حولي تدهنينها
بسودو كريم مع فازلين يمكن تهداء وبعد انتي تتوترين اكيد طفل يتوتر معكي انتي هدي اعصابك لعشتن هي
تهداء معكي
واقري عليها لان الاطغال صغار مايعرفو يحصنو انفسهم التن شيتطين يمكن تزعجهم بالاحلام
بسم الله رحمن الرحيم
وادهني بنتك بزيت زيتون مقري
الريم اللعوب..
الريم اللعوب..
زي بنتي .. ﻻزم نصبر حليهم مساكين حبايبي
طولي بالك عليها يقولون طبيعي في هالعمر
@عذاري@
@عذاري@
زي بنتي .. ﻻزم نصبر حليهم مساكين حبايبي طولي بالك عليها يقولون طبيعي في هالعمر
زي بنتي .. ﻻزم نصبر حليهم مساكين حبايبي طولي بالك عليها يقولون طبيعي في هالعمر
حبيبتي الله يعينك احيان غازات او من الحليب الصناعي لاتشربينها من الساعه 12بالليل لحد ست الصبح كذا قال لي الدكتور بس اعشاب يانسون بابونج واذا تبين تدعين لي شربيها ماء الغريب تلقينه بالصيدليه خففيه بماء وشربيها وراح تدعين لي