الأنامل المبدعة
فعلا الانستغرام صار يستخدم للبهرجة بشكل مقزز ..

المشكلة ان الأمهات صاروا يستخدموا أطفالهم كوسيلة للشهرة ..

أحس الموضوع صار داااء ..

هذا غير الإعلانات اللي تغث ..

تلقي الوحدة تنزل عشرة إعلانات في يوم واحد لا و مايهمها تنزله في غير يوم الجمعة ..

قلة أدب صراحة ..

و الوحدة من يوم ما تنشهر تبدأ تنفش ريشها و ترد على المتابعات بقلة ذوق ..

الله المستعان ..
الملكة ام عنترة
الملكة ام عنترة
والله ما عندي انستجرام
من كثر ما اسمع عنه شكلي بروح اسوي حساب عشان اشوف اﻻبداع ههههه خخخ الله ﻻ يبﻻنا
او ما اللي سلفتها تشتري مخصوص عشان تكشخ لناس ما يعرفونها خهخهخهخ من جد ذي ما لها حل
بنونة خان
بنونة خان
صادقة في كل كلمة و الله إني تفاجأت حتى بنات المشايخ أصابهم هذا المرض و بااالغوا أكثر من غيرهم
أم منال77
أم منال77
كل يوم مطلعين لنا برنامج يبغوا يشغلونا عن الدين والله

الله يشغلهم في نفسهم ....................

المشكله في امهات الله لا يبلانا يعرضون اولادهم وبيوتهم وبعد تعلم انها طلعت وانها سافرت تصور قهوتها وتعرضها ......ايش استفدتي ي اختي والله العين حق انتي تطلعي مستانسه غيرك ماعندها اولاد ماتطلع ناس ماتسافر العيييييييييين حق ي خوااات
أنا ندمانه
أنا ندمانه
ياحبيتي لكل قاعده شواذ اني اشتري طقوم غاليه عشان اصورها هذي مستحيل اسويها الانستقرام زيه زي اي برنامج ثاني واللي يعرف يستغله كويس شي حلو انا اذا تفننت ف اكله او شفت شي عجبني عادي اصوره اشفيها اللحين هالبرامج صارت بديل ممتاز للمنتديات زي وحده اتابعها حسابها جدا رووعه تعرض منازل البنات اللي تبغى ترسل والناس تعطي ارائها وكذا شي حلو تويتر وانستقرام اشوف ان الناس مررررره احسنت فالتعامل معه واللي يعشق المظاهر او سلوكه مش مضبوط مراح يرده لانت ولا انستغرام تسسلمي
ياحبيتي لكل قاعده شواذ اني اشتري طقوم غاليه عشان اصورها هذي مستحيل اسويها الانستقرام زيه زي اي...
وانا معاهم لا تعممي انا الحمدلله عندي انستقرام ومو كل شي انزله ولا افكر اشتري طقم صحون عشان اصور اكلي فيها او زي ماتقولي اشتري اكياس ماركات عشان ابين اني شريت...