التوتر عند الكلام والتأتأه

الصحة واللياقة

السلام عليكم خواتي ..
بقولكم مشكلتي اللي هي التوتر عند الكلام والتأتأه 😥
هالمشكله عقدتني جدا لدرجة اذا سولفت مع امي احوس بالكلام واكلج واجد
ومره من المرات جيت للمدرسه متأخر والمديره قالت لي مايصلح كذا تتأخرين وكذا انا توترت مره مره ويوم جيت اوقع على التأخير قعدت ارجف مع انها ماقالت شي قوي يدعي اني ارجف واتوتر..
وحتا اذا سولفت مع صديقاتي اخبط بالكلام كثير 😣💔 ابي حل تكفون
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت امهاااا
بنت امهاااا
حتا حياتي الاجتماعيه اقتلبت ، واخجل اتعرف على احد
صلوحآ المملوحآ ..
ي عيني الله يفرجها عليك يارب ..

والله ي عيني مالك الا الله هو الي قادر على افراج همك انصحك من كل قلبي ادعي ربي واشكي له عن حالك ..

استغفففففففري كثثثثثثثثثثثير خليك ع طول تستغفري ولا تغفلين عن الاستغفار وصدقيني رح يجيك الفرجج ..

قال الرسول صلى الله عليه وسلم ؛
من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هما فرجا ، ومن كل ضيق مخرجا ، ورزقه من حيث لايحتسب ..
صلوحآ المملوحآ ..
باقولك عن تجربتي ويا الاستغفار مع الخجل ،

انا كنت مره خجوله ، مره مره ، وكنت اتعبب والله دايم اخجل واستحي من الكل وم اهرج ووووو.. عشت معاناه والله ..

بعد كذا سمعت عن الاستغفار وقمت لزمت الاستغفار وربي صرتتتا جريييييئه واتكلم مع الكل ولا علي وكمان صرت احس بثقه وقوة ، يعني فرق عن اول ..

انصحك مالك الا الدعا والاستغفاررر وحتفرج عليك صدقيني
صلوحآ المملوحآ ..
باقولك عن تجربتي ويا الاستغفار مع الخجل ، انا كنت مره خجوله ، مره مره ، وكنت اتعبب والله دايم اخجل واستحي من الكل وم اهرج ووووو.. عشت معاناه والله .. بعد كذا سمعت عن الاستغفار وقمت لزمت الاستغفار وربي صرتتتا جريييييئه واتكلم مع الكل ولا علي وكمان صرت احس بثقه وقوة ، يعني فرق عن اول .. انصحك مالك الا الدعا والاستغفاررر وحتفرج عليك صدقيني
باقولك عن تجربتي ويا الاستغفار مع الخجل ، انا كنت مره خجوله ، مره مره ، وكنت اتعبب والله دايم...
وكمان رح تروح التأتأه باذن ربي ..
بس الزميه ورح تشوفين الفرج باذن الله ..

وادعي في سجودك ب هالدعا -اللهم وفقني للاستغفار-
صلوحآ المملوحآ ..
رفع لعيونششششش ي عسل