سلمى سعود
سلمى سعود
جزاك الله خيرا كلام جميل ... الله يسعد كل زوجين ويصلح بينهم... والواحده قبلما تاخذ اي نصيحه لازم تفكر هل هذه النصيحه بتفيدها او بتخرب بيتها.. ولازم تفكر باولادها 'و مصيرهم..وتستخير الله قبل كل شيء...وتدعي الله ان يدبر امورها ويختار خيرته...
جزاك الله خيرا كلام جميل ... الله يسعد كل زوجين ويصلح بينهم... والواحده قبلما تاخذ اي نصيحه لازم ...
الله يسعدك يا ام عبود كلامك صح
لكن المشكلة والخوف ان البعض يأخذون باللي قلناه لهم وما يستخيرون ولا تفكر
تنفذ النصيحة ظنا منها انها هي الأفضل
الله يسعدك
سلمى سعود
سلمى سعود
وصلنى من كلامك اننا لا ننصح بطلاق ابدا او باخذ حقها بالغصب الى هو عن طريق المحكمه رغم أنى ولامره نصحة وحده بطلاق ورغم أنى اقرا كثير شكاوي تستدعي الطلاق ولكنى الزم الصمت والطلاق رحمه.. واما من ناحية أن الزوجه تبالغ وتكذب او الى تشتكى فهذا شان اخر بينها وبين ربها ويعطون البنات النصيحه حسب مايقرون وهذا منتدا وكمان نسائي فمايقرون معنات الزوج ويربطو بين الشكاوي وسبب التعامل مع الزوجه كذا نلتمس لهم عذر ومن ناحيه المحكمه فشهادة الزوجه تقبل ضد زوجها بدون شهود ولو مات وقالت مايصلي مايدفونه مع المسلمين تارك الصلاة قطعا مايركع ابد يعنى انا ضد النصيحه بطلاق ولكن الزوجه لا تسكت عن حقوقها لها حقوق وعليها واجبات والله يصلح حال المسلمين ..
وصلنى من كلامك اننا لا ننصح بطلاق ابدا او باخذ حقها بالغصب الى هو عن طريق المحكمه رغم أنى...
احسنتي يا اختي
وأستفيد من كلامك
وما قلته القصد فيه ان نسدد ونقارب

ولا تقبل شهادة الزوجه على زوجها او اي خصم خلال التحاكم الا بوجود ادلة قاطعه وشهود سواءً كان مات او هو حي ....
أسعدك الله ولك كل الاحترام
واحترم وجهة نظرك ورائك ...
أم عبووووود
أم عبووووود
الله يسعدك يا ام عبود كلامك صح لكن المشكلة والخوف ان البعض يأخذون باللي قلناه لهم وما يستخيرون ولا تفكر تنفذ النصيحة ظنا منها انها هي الأفضل الله يسعدك
الله يسعدك يا ام عبود كلامك صح لكن المشكلة والخوف ان البعض يأخذون باللي قلناه لهم وما يستخيرون...
نسيت اقلك مبروك التميز تستاهلين سلمى
فعلا كلامك صح قبل اسبوع قريت موضوع لواحده تقول انا تطلقت بسببكم.. رغم اني مادخلت موضوعها بس فكرت كل واحده أدرى بزوجها وطبعه ورده فعله والبنات يكونوا منفعلات مو قصدهم خراب بيوت. عن نفسي الموضوع الي احس اني بخبب انسحب او ادعي لها وخلاص...
سلمى سعود
سلمى سعود
كلام سليم .. وقلتيها تسبقنا العاطفة أحياناً من الموضوع نفسه تحسي صاحبة المشكلة منهارة فما بالك وهي تقول ضربني وكذا وكذا ... هنا تلاقي الأغلب يوقف معاها لأن ف نظرهم مهما كان حجم المشكلة م توصل للضرب .. وعني أنا بديت أتجنب الرد ع مثل هالمواضيع ولو رديت أكتفي ب دعوة لأني مو عايشة معاها ولا أدري ايش وصلها لهالحال وما أعرف التفاصيل لأن لابد م يكون فيه خبايا مستحيل تسرد المشكلة بحذافيرها يعطيك العافية
كلام سليم .. وقلتيها تسبقنا العاطفة أحياناً من الموضوع نفسه تحسي صاحبة المشكلة منهارة فما بالك...
الله يسعدك ويحفظك
سلمى سعود
سلمى سعود
نسيت اقلك مبروك التميز تستاهلين سلمى فعلا كلامك صح قبل اسبوع قريت موضوع لواحده تقول انا تطلقت بسببكم.. رغم اني مادخلت موضوعها بس فكرت كل واحده أدرى بزوجها وطبعه ورده فعله والبنات يكونوا منفعلات مو قصدهم خراب بيوت. عن نفسي الموضوع الي احس اني بخبب انسحب او ادعي لها وخلاص...
نسيت اقلك مبروك التميز تستاهلين سلمى فعلا كلامك صح قبل اسبوع قريت موضوع لواحده تقول انا تطلقت...
الله يبارك فيك اختي ام عبود
تميزي أني أكون معكم وبينكم وأستفيد منكم ،...
الله يحفظك