Sharefah25.h.t
Sharefah25.h.t
شوفي حبيبي انا اشوف انو المفروض انتي اصلن من غير مايقولك تخلي لنفسك يومين من غيرو يعني تروحي لصحباتك تخرجي معاهم جيرانك اهلك يعني ليكي مو شرط تنامي برت البيت بس انك تخرجي من غيرك حتى انتي نفسيتك تتغير وتلقي في شي تتكلمي معا مو تطفشي وهوا يطفشك انا اشوف كلامو صح بس انو الطريقه الكلام غلط بس هوا عشان يحبك اكيد يبغاكي تغيري جو وتغيري نفسيتك
mona raja
mona raja
انتي افرضي رغبتك اثبتي لا تطاوعين كلامة قولي انا ارتاح في بيتي بينق مرة مرتين ثم بيطفش ويسكت
Momlol
Momlol
اطلعي طيب ونامي عندهم كل بعد فترة
يعني لو يبغا يسوي شي من وراك بيسويه وانتي موجوده
ماوضحتي سبب خوفك من النوم بعيد عنه
لو يبغا يسوي شي بيسويه ويقولك بسافر ويحطك غصب تنامين عندهم
ترا حلو يشتاق لك وانتي تشتاقين له بعد
Om ashwwag
Om ashwwag
استغفر الله وأتوب اليه
رفع
مايفيد البوح
مايفيد البوح
Elef29 Elef29 :
انا كمان ودي اروح لاهلي بس المشكله انه اخاف يتعود على غيابي لانه يحكيلي عن اصحابه كيف منفكين من حريمهم وغير كذا طليقته جلست معاه 3 سنوات ماقدرت تتحمل وضعه هذا انه يرميها عند اهلها احترت انا صح والا غلط واهلي مايتقبلو اني انا انام كذا بدون سبب والا نفسي اعز نفسي واوريه اني اقدر ابعد عنك انا مشكلتي على قولة صحباتي مديته وجه زياده على اللزوم كبرت راسه علي وباي زعله انا اللي اسامح واراضيه حتى لو هو غلطان لاني اعرف لو جلسنا اسبوع مانتكلم مايهمه ابدا بس بنات هو مو سيء معايا بباقي الامور بس بذي الاشياء
انا كمان ودي اروح لاهلي بس المشكله انه اخاف يتعود على غيابي لانه يحكيلي عن اصحابه كيف منفكين من...
يمكن يكون مشواره بعيد عن بيت اهلك عشان كذا يقولك نامي واذا ع روحتك لاهلك يمكن هو طالع طالع لاستراحه ويبغاك تروحين لاهلك بدل جلسة البيت ماشوف هذا سببب يخليك تفكرين بطلاق