روليـت.

روليـت. @rolyt_1

عضوة جديدة

عروس ولكن

تجهيز العروس

السلام عليكم
بنات الله يسلمكم ردو ولو بجبر خاطر
انا البنت الوحيده لامي وماعندي خوات لا اصغر مني ولا اكبر مني وانخطبت وملكتي بعد شهر ماني عارفه كيف اسوي واجهز وانا ابي ملكه تكون فخمة لاني حضرت شبكات صحباتي ماشاءالله كل شبكه احلى من الثانية .. ابي انبسط لاتذكرت ملكتي والله حتى تجهيزات زواجي وكيف اسوي بشرتي وغيره محتاسه مررره ماعندي احد يوجهني امي مو من هالجيل تعرفون.وقريباتي علاقتي معاهم رسمية ومستحيل اوريهم اني محتاجه لهم لانهم من النوع اللي ينفخون ريشهم اذا احد احتاجهم .انتو خواتي وانا املي فيكم بعد الله علموني شسوي من الى
18
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

noonoo252
noonoo252
رفع
حظ ينتظر
حظ ينتظر
اول شي أبدي بالعناية
أبدي شوفي جسمك هل فيه مشاكل أماكن فاتحه وأماكن غامقه هل عندك ركب وأكواع جافه ولونها غامق وهل جسمك جاف هل فيه شعر كثير
هل وجهك فيه حبوب وهل فيه تصبغات وكلف وشعر الخ
شوفي أقدامك هل فيها تشققات من جوا
شعرك هل هو متقصفومو ناعم وقليل
شوفي وش تحتاجين تعالجين وأبدي من الحين
::::::::::
فيه اشياء بسيطه بقولك عليها وراح تفيدك
لازم تسوي حمام مغربي في البيت او المشغل
الصابونه المغربيه تنعم الجسم وتشيل القشور
مهمه لاي عروس
واذا ماتعرفي طريقتها اسألي وانا اقولك
وفيه خلطه بسيطه جدا كل العرائس يستعملونها قبل زواجهم تفتح البشره وتنعمها وتوحدها
اخلطي موية ورد مع ثلاث ملاعق نشا مع ملعقة عصير ليمون طبيعي افرديها على جسمك كله مع الرقبه لمدة ساعه ثم استحمي بمويه فقط
ثم تنشفي وحطي كريم مرطب او زيت اللوز المر
مرتين في الأسبوع اقل شي
الصابونه المغربيه مره في الأسبوع يعني قبل زواجك تكوني سويتها ثلاث مرات
شيلي ركبكواكواعك بحلاوه حتى لو مافيها شعر لانها تشيل القشور لانها تنعم منطقة الركبه بشكل كبير
أقدامك قبل النوم ادهنيها بفازلين او زبدة شيا او كريم جليسوليد. اللي متوفر عندك والبسي شراب واذا صحيتي اغسلي رجولك بصابونة البابايا وافركي بليفه خشّنه من تحت وكرري يوم فيه ويوم لا راح تشوفي رجولك مختلفه
حاولي تلبسي شراب طول اليوم حتى في البيت
رطبي على طول جسمك بكريم جليسوليد او اي كريم ترتاحي عليه وابعدي عن الكريمات المعطرة فترة العنايه لانها تسمر الجسم
حاولي تسوي لشعرك حمامات زيت اقل شي مرتين في الأسبوع
هاذي الاشياء بسيطه ومتوفره بس تجيب نتايج حلوه وسريعة
واذا حبيتي تسالي بالتفصيل اسألي واجاوبك
اي شي تبين تسألين عنه حياك
كلنا خواتك
والله يحقق ماتتمني
روليـت.
روليـت.
رفع
رفع
الله يرفع قدرك
روليـت.
روليـت.
اول شي أبدي بالعناية أبدي شوفي جسمك هل فيه مشاكل أماكن فاتحه وأماكن غامقه هل عندك ركب وأكواع جافه ولونها غامق وهل جسمك جاف هل فيه شعر كثير هل وجهك فيه حبوب وهل فيه تصبغات وكلف وشعر الخ شوفي أقدامك هل فيها تشققات من جوا شعرك هل هو متقصفومو ناعم وقليل شوفي وش تحتاجين تعالجين وأبدي من الحين :::::::::: فيه اشياء بسيطه بقولك عليها وراح تفيدك لازم تسوي حمام مغربي في البيت او المشغل الصابونه المغربيه تنعم الجسم وتشيل القشور مهمه لاي عروس واذا ماتعرفي طريقتها اسألي وانا اقولك وفيه خلطه بسيطه جدا كل العرائس يستعملونها قبل زواجهم تفتح البشره وتنعمها وتوحدها اخلطي موية ورد مع ثلاث ملاعق نشا مع ملعقة عصير ليمون طبيعي افرديها على جسمك كله مع الرقبه لمدة ساعه ثم استحمي بمويه فقط ثم تنشفي وحطي كريم مرطب او زيت اللوز المر مرتين في الأسبوع اقل شي الصابونه المغربيه مره في الأسبوع يعني قبل زواجك تكوني سويتها ثلاث مرات شيلي ركبكواكواعك بحلاوه حتى لو مافيها شعر لانها تشيل القشور لانها تنعم منطقة الركبه بشكل كبير أقدامك قبل النوم ادهنيها بفازلين او زبدة شيا او كريم جليسوليد. اللي متوفر عندك والبسي شراب واذا صحيتي اغسلي رجولك بصابونة البابايا وافركي بليفه خشّنه من تحت وكرري يوم فيه ويوم لا راح تشوفي رجولك مختلفه حاولي تلبسي شراب طول اليوم حتى في البيت رطبي على طول جسمك بكريم جليسوليد او اي كريم ترتاحي عليه وابعدي عن الكريمات المعطرة فترة العنايه لانها تسمر الجسم حاولي تسوي لشعرك حمامات زيت اقل شي مرتين في الأسبوع هاذي الاشياء بسيطه ومتوفره بس تجيب نتايج حلوه وسريعة واذا حبيتي تسالي بالتفصيل اسألي واجاوبك اي شي تبين تسألين عنه حياك كلنا خواتك والله يحقق ماتتمني
اول شي أبدي بالعناية أبدي شوفي جسمك هل فيه مشاكل أماكن فاتحه وأماكن غامقه هل عندك ركب وأكواع...
الله يسعدك سعادة الدارين والله ماقصرتي ابد وان شاءالله بطبق اللي قلتيه بالحرف الواحد ..الله يوفقك يارب
جوان89
جوان89
حمام البخار اشتري الجهاز مع الصابون المغربي وكل اسبوعين سوي مره بشرتك راح تنعم وتفتح
ولاتنسين الترطيب بعدها واشربي مويه كثير لان يطلع من تعرق تحتاجين وقتها تعويض
اذا بتصلحي الملكه بلبيت او بقاعه تختلف القاعه تكاليف اكثر واختاري الي يناسبك اهم شي فستان وكعب واكسسوار ناعم لان اكيد بيجيبون لك طقم ذهب والشعر صلحيه ويفي او مكسر مع مكياج فرنسي
*اذا حابه عندي مسكات تصلح للخطوبه راسليني خاص اوريك الصور
اهتمي بتقديمات الحلا والفطاير والشوكلاته والكيكه تكون حلوه مع فشاشات ولاتنسي كمان تجهزي الاغاني او الشيلات ليوم الملكه وبس ذا الي عندي