say yes

say yes @say_yes

محررة برونزية

غداء عزاب وابي شي مميز

اطباق عالم حواء

الفزعه ياللي دايما يننخون في الفزعه عندي بكره غداء عزاب وانا في امريكا والمشكله عزاب مش اي كلام معاهم امير وتعرفون يعنى مش اي حاجه حتمشي ابي اكلا ت روعه ودسمه بالذات وسلاطات وصواني بسرعه الحقوني تكفون ابي اشياء مجربه تعبت وانا اتصفح المشكله البحث متوقف وابي طريقه بف بالصور وحده كتببته من فتره ماقدرت القاه خاصيه البحث متوقفه ياقهري لما جت عزيمتى وبعدين ترا رزي بسمتى انا عارفه بيفشلنى يبون كبسه حمراء ومايضبطهاالبسمتى الله يصلحه :icon33: :icon33: :icon33:
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفرفوشة
الفرفوشة
شوفي يا قلبي....اول شي سوي الطبق الرئيسي كابلي..الرز الكابلي لذيذ ..وعادة يعجب العزاب...لأني دايم اسويه إذا اخواني سووا عشا...وسوي صينية مكرونة بالبشاميل...وبفتيك دجاج....وصلحي محشي كرنب وورق عنب...وكمان سوي تبولة وسلطة مكرونة باردة أي نوع...كمان في صينية خفييييييييييفة وشهية.....ودايم اسويها..
تقطعين شرايح طويلة ورفيعة جزر وكوسا وباذنجان وبطاطس وكرنب وكمان زهرة..اقليهم بنار ساخنة...وصفيهم...اخلطي اربع علب لبن زبادي وطحينة ومايونيز..المقادير على كيفك بس قللي الطحينة....وحطي عليهم بهار...(فلفل وملح وكمون)...واسلقي دجاج ونتفيه...بعدين جيبي صينية قزاز...حطي الخضار وفوقهم الدجاج وخلطة اللبن..وزينيها بالقسماط والخبز المحمص إذا بغيت..
والحلى الأفضل أنك تسوين شي خفييييييف وما فيه تخبيص كثير عشان ما يخرب...شوفي الحلى اللي سوته احلام مسافرة لمن كانت عندها عزيمة..كان شكله رووووووووووعه..
دانه البحار
دانه البحار
اتمنى يفييدك هذا الموضوع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=504116
الـوردة الجوريـه
عندي لك صياني مثل مكرونة بالبيتز او مصقعه تقطيعها مكعبات وتضعي عليها بطاطس مبشور
ومقلي
ومنتو الكذاب ومكرونة بالبشميل
ودجاج مقطع صغيرات ومطبوحة بالزبادي ثم تضعيها في الصينيه وتضعين عليها بطاطس مبشور ومقلي
say yes
say yes
تسلمون ابي اشياء فيها فن عشان الامير ماادري يمكن ماياكل اكل عادي ولا والله ماني عارفه ؟؟؟
Lojain99
Lojain99
تسلمون ابي اشياء فيها فن عشان الامير ماادري يمكن ماياكل اكل عادي ولا والله ماني عارفه ؟؟؟
ما يأكل أكل عادي عنده في القصر, بس عادي حبيبتي مادام انه بيجيكم في البيت معناه انه متواضع و عادي, انا واثقه انك بتبدعي و لا تنسي تصوريلنا الاطباق