كــــرز
كــــرز
الله يشفيك ويرزقك ماتتمنينه ..
بستني
بستني
خل التفاح الاصلي بروحه من غير ثوم ولاريحه

مرتين في اليوم او اكثر لايضرمع التدليك والله مجرب

والنتيجه 100 % وسريعه

جربي وادعي لي
snow_queen
snow_queen
مرحبا
حبيبتي لا تتضايفين وهدي بالك
لأن الثعلبه من اهم اسبابها التوتر حاولي تخففين من توترك شوي وتاخذين الأمور ببساطه
برمضان اكتشفنا براس اختي ثعلبه ومساحتها كبيره منظرها كان مرعب
راحت لطبيبة جلديه وقالت لها سببها من التوتر الزايد
وعطتها مجموعة ادويه
عن طريق الفم
حبوب فيتامينات وزنك
والعلاج الموضعي
امبولات تحطها على المنطقه المصابه مع مساج لحد ماتتشرب الفروه بعدين تحطه على باقي الشعر
وقطره كثيفه شوي زي العسل على المنطقه المصابه بس
وبخاخ على المنطقه المصابه بس
بأسبوع واحد بداالشعر يطلع وصار مثل الوبر الصغيروغطى المنطقه كلها وخف تساقط الشعر بشكل كبير
اما الثوم وغيره خليه عنك تراها كلام فاضي وخرابيط وما منها فايده
والدكاتره يحذرون منها لأنها تسبب تهيج للبشره وتحسس وانتي مانتي ناقصه
وحتى لو كان منها فايده يبغا لها وقت طويل يالله تطلعين بنتيجه
وبالنسبه للزواج ما فيه مشكله
اذا كانت الثعلبه جوى الشعر مع التسريحه ما راح تبان ونبهي الكوافير علشان ما تخليها تبان
واذاكانت في مقدمة الشعر وتبان خليها تحط لك بودره خاصه لونها اسود يحطونها للي شعرهم خفيف او فيه صلع ويخفيه ويبن كثيف مع الاضاءه والتصوير
والله يعافيك ويرفع عنك
نسيت اقو لك مبرووووووووووووووووك والله يوفقك
باااااااي
شمعةالمنتدى
شمعةالمنتدى
حبيبتي بنت اختي كان عندها الثعلبه وعالجتها باالثووم والله مااطوول الا وطلع شعرها عادي والله يفرحك يارب
ريمتوه
ريمتوه
هلا والله بالنسبه للعلاج بسيييط مايبيله وبإذن الله خلال اربع ايام تشوفين الشعر طلع والله مجربتها أمي وزوج أختي وزميلتي والله نتيجه رهييييبه وللمعلوميه اهي من دكتور
كريم اكرتين(ِAcretin) ادري بتقولون حق حب الشباب لكن تخلطين معه كريم كيوتيفايت(Cutivait)
طبعا ماتخلطين العلبتين كلها مع بعض لااااا بس اللي يكفي الثعلبه شوي من هذا وشوي من ذا وتحطينه على المكان المصاب مرتين في اليوم تحطينه عالشعر وتخلينه ما تفركينه مره لازم يبقى اثر الكريم وهو يتشرب من كيفه والله يشهد على كلامي انك اذا استمريتي عليه بتدعين لي طبعا بعد اربع ايام يبدأ يطلع الشعر وانت استمري عليه لين تشوفين النتيجه اللي ترضيك وعلى فكره اول ما يطلع الشعر بيكون ضعيف لا تقلقين هذا نتيجة الثعلبه كلها فترة ثم يبدا يقوى الشعر
آسسسسسسسسفه عالإطالة لكن احب اشرح بالتفصيل واي سؤال راسليني عالخاص لاني انسى اشيك وسلامتك يالغاليه