حوامل تاسع لاتستعجلون بولادة وتستهرون بانفسكم والبيبي بالهلاك

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

اخواتي لاحظت الكثير من خلال المواضيع والتجمعات اللي تبغي تولد بسرعه من تدخل تاسع تشرب قرفه يانسون خروع واذا راحت المستشفي وقالولها 2سم قامت تاخذ الاعشاب وتشرب قرفه وخروع
بنات لاتستعجلون بولادة وتشربون قرفه وخروع والخ تحملوا يمكن يفتح رحم عندكم وانتم ماجاكم طلق ربيعتي دخلت الاسبوع 38 وماجاها طلق ولاتحس بشي وقامت تشرب ماي زمزم منقوع بزعفران وكل يوم قرفه حست بعدها بعدم حركه البيبي طبعا بعد اسبوع ونص راحت طواري قاسوها لقوا مفتوحه 5سم ولاحاسه بشي وولدت بصعوبه لانه طلق ماجاها وكان البيبي بيموت

فتحملواااا من هالاشياء اللي تسرع ولادة اذا دخلتوا الاسبوع ال40 اخذوا بس سئلوا دكتورة قبل

لاتستعجلون على رزقكم صدقوني كل وحده بتولد باليوم اللي الله كاتب لها فيه

انا بولدي وصلت الاسبوع 39 وامشي واكل تمر ومافي فايده لانه كنت حاطه همي اولد وبعدها نسيت ولادة انشغلت بخطوبه ولد عمي تخيلوا 4ايام نسيت ولادة وقلت تجي بوقتها رجعت البيت ابدل ثيابي وووووووووووووتبطل ماي جاتني خرعه ونفضه مع اني كنت ابي اولد واخلص

فلاتستعجلون وتحملوا صديقتي بشغل كانت مستعجله من دخلت تاسع تشرب مانجا وتحط فيه ملعقه خرووع وصادها اسهال وحوسه مااستحمله بطنها مع انها كانت تحط ملعقه صغيرة واخر شي جاها طلق لكن للاسف مافتح عندها غير 5سانتي وحاولوا دكاترة ويوسعون واختنق الولد ومات

واختي كنت ببدايه تاسع 2سم واشربت ماي ورد مع زعفران وافتحت 4سم وتبطل ماي وجاها طلق مضاعف اضعاف بسبب ماي ورد وزعفران واخر شي تعبت هي والبيبي وظغطهم نزل وماقدرت تطلعه وسوالها قيصريه لانه اختنق

فحابه انصحكم بعدم الاستعجااال صبرتوا 9شهور كامله ماتقدرون تصبرون كم يوم ؟

والله كاتب لكم يوم ولادتكم متى وساعه كم؟

والله يهون عليكم وتولدون بسلامه
121
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om shoug
om shoug
وانا أيد كلامك
نصبر تسع شهور نعجز نتحمل ايام
شيخة القصمان100%
صراحه كلامك صح الله يجزاك كل خير يارب عاد انا كنت حاطه فكره الزعفران ببالي الله يجزاك خير على التنبيه
دمعة حزن وندم
دمعة حزن وندم
ياهلا فيكم اخواتي ام شوق وشيخه القصمان تحملي زعفران يهيج طلق اخذيه لين جاكي طلق والله يسهل عليج يارب وعلى كل مسلمه
أ.كويتية
أ.كويتية
صااجه اختي

ربي يهونها على كل حامل ان شالله
فراشه بنفسجيه
الله يجزاك كل خير
كلامك عين الصواب
بارك الله فيك