اخت الصبر
اخت الصبر
السلام عليكم كيف الحال انا جديده على الموضوع وصراحه فكرة كذا مره في اني افتح لي مشغل بس والله اللي حولي يثبطوني ويحبطوني يقولون انه مايجيب همه يعني بتدفعين من جيبك لاجار والعاملات انتم وش رايكم صح عليهم ما يربح وكم تقريبا في الشهر الله يغنيكم بحلاله يارب اللي بترد علي بجد والله لدعي لها من قلب اتمنى يكون الرد على الخاص عشان الخصوصيه لكم طبعا والف الف الف شكر مسبقا
السلام عليكم كيف الحال انا جديده على الموضوع وصراحه فكرة كذا مره في اني افتح لي مشغل بس والله...
هلا اختي مون
شوفي حبيبتي اولا اي مشروع لازم اكيد تدفعي يعني راس مال
وثانيا المشروع قبل ماتعمليه تعملي له دراسه وجدول
والأيجار طبعا والعاملات راح يكون حسب بدايتك فيه يعني ممكن في البدايه يكون بسيط
ومايكلف مبلغ كبير وتكبري مشروعك على حسب زيادة دخلك وربحك
يعني بدراسه وتخطيط
ثالثا واهم شي ان الأرزاق بيدالله سبحانه وتعالى يعني سبحان الله ممكن يجيك رزق ودخل اكبر مماتتوقعين او بمده اقصر هذي توافيق من الله سبحانه
قبل ماتبدئي انصحك اول بأخذ فكره شااااااااامله ووافيه عن شغل المشاغل من الألف للياء
ممكن مثلا تشتغلي اي شغله بمشغل عند وحده ثقه وتشوفي كيف الشغل
او تعرفي وحده تاخذ بيدك وتفهمك
وطبعا زي ماقلتلك الدراسه مهمه جدا تحطيها على حسب المبلغ ايلي انتي حاتبدأي فيه
او حسب القرض ايلي تطلبيه
والله يوفقك يارب بالحلال احنا وكل من سعى لرزقه
ودعوااااااااتك
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
يابنات تكفوووووون اللي تعرف كوافيره تنازل وبسعر معقول المكتب لسه ماجاب لي ومكتب العمل لسه ماطلع لي فيز مشغلي لسه متسكر والحجوزات موقفه عالافتتاح
تكفون اللي تساعدني لها دعوه من القلب بالتوفيق
اخت الصبر
اخت الصبر
يابنات تكفوووووون اللي تعرف كوافيره تنازل وبسعر معقول المكتب لسه ماجاب لي ومكتب العمل لسه ماطلع لي فيز مشغلي لسه متسكر والحجوزات موقفه عالافتتاح تكفون اللي تساعدني لها دعوه من القلب بالتوفيق
يابنات تكفوووووون اللي تعرف كوافيره تنازل وبسعر معقول المكتب لسه ماجاب لي ومكتب العمل لسه ماطلع...
انتي فين اختي بدر البدور
لأن فيه وحده هنا معلنه عن صديقتها انها كوافيره وممكن تفيدك اذا كنت بجده
وممكن تحطي اعلان ممكن تلاقي لو وحده بالنسبه ولين تجي كوفيرتك
على العموم لو صادفت كوافيره ابلغك
وياليت اخواتي صاحبات المشاغل يتفاعلوا معك لأن خلاص موباقي كثير عالموسم
والله يرزقك ويوفقك يارب والجميع
بنت * حواء
بنت * حواء
بنات مين عندها كتالوج قصات الشعر تقولي من وين جابته ماخليت احد ماسألته ماني لاقيته حتى لومن برا السعوديه تعطينا الرقم انا اطلبه بس حد يعبرنا
وبعدين لو عندي اكثر من ماركه للصبغه يعني الرمادي من ماركه ودرجات البني من ماركه ودرجات الاحمر من ماركه ثانيه كيف اخلي الزبونه تختار ايش الكتالوج اللي احطه قدام الزباين والا احط كل الكتالوجات واحدد بقلم على الالوان من كل كتالوج بس ماتوقعها حلوه انا اول لما كنت اروح اصبغ لمشاغل يعطوني كتالوج واحد فيه كل الدرجات واختار بس هم صبغتهم كادوس الوانها كثيره
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
انتي فين اختي بدر البدور لأن فيه وحده هنا معلنه عن صديقتها انها كوافيره وممكن تفيدك اذا كنت بجده وممكن تحطي اعلان ممكن تلاقي لو وحده بالنسبه ولين تجي كوفيرتك على العموم لو صادفت كوافيره ابلغك وياليت اخواتي صاحبات المشاغل يتفاعلوا معك لأن خلاص موباقي كثير عالموسم والله يرزقك ويوفقك يارب والجميع
انتي فين اختي بدر البدور لأن فيه وحده هنا معلنه عن صديقتها انها كوافيره وممكن تفيدك اذا كنت بجده...
المشكله انيمن الجوف ولاعندنا كوافيرات وكمان الزباين كذا مره يجون عندي ويرفضون شغل السعوديات والحين مابي افتح الا وعندي فلبينيات او مغربيات عشان مفقد ثقه الزباين