ღ عنفوان ღ
ღ عنفوان ღ
بالتوفيق ياقمر فن الديباج .. فنون الحرير والاسماء اللي ذكروها البنات حلو وننتظر المزيد وبعدين نرشح الافضل :)
بالتوفيق ياقمر فن الديباج .. فنون الحرير والاسماء اللي ذكروها البنات حلو وننتظر المزيد...
واو ياسكرة فنون الحرير يهبل ... شكرا ياقمر:26:
ღ عنفوان ღ
ღ عنفوان ღ
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ويوفقك ياقلبي ... نسيت اقول لكم عالموقع انا حاليا ببيتي بالدمام بس بعدين مدري وين رح يكون الموقع يالله دوري لي اسم رزة وكمان اذا عندك فساتين وودك تستثمريها_حشا ذهب واسهم _حياك ياقمر:26:
ღ عنفوان ღ
ღ عنفوان ღ
لاس .. قماش قديم باشه .. شينيون .. دانتيل .. هوت كوتور ..
لاس .. قماش قديم باشه .. شينيون .. دانتيل .. هوت كوتور ..
من جد روعة تسلم لي افكارك ... ماعندك ياعمري افكار للتسويق والاعلان؟؟:26:
باركولي لقيت اسم
ويوفقك ياقلبي ... نسيت اقول لكم عالموقع انا حاليا ببيتي بالدمام بس بعدين مدري وين رح يكون الموقع يالله دوري لي اسم رزة وكمان اذا عندك فساتين وودك تستثمريها_حشا ذهب واسهم _حياك ياقمر:26:
ويوفقك ياقلبي ... نسيت اقول لكم عالموقع انا حاليا ببيتي بالدمام بس بعدين مدري وين رح يكون الموقع...
الموضه الايام هذي الاسماء الاجنبيه

يعني خذي من حروف اسمك واسم اللي يعز عليك و حطيه اسم ، او اقلبي حروف اسمك و اسم عائلتك بالانجليزي .

فيه في سنتريا مكان صاحبته اول بدايتها كانت بازارات مسميه المحل " سو تنبو " تخيلي الاسم
و فيه و احده عندها مشغل مسميته على النصف الاول من اسمها و النصف الثاني من اسم شريكتها صار حركه
و اشهر شئ محل سارفوزيه المكون من اسم صاحبات المحل على ما أظن اللي هم سارا + فوزيه

عنفوان = onfa"an = oNfA"An

و الله إني :icon18: :icon18: :icon18:
ღ عنفوان ღ
ღ عنفوان ღ
السلام عليكم حلو لو تحطين اسماء الاقمشة مثل ماقالوا البنات..مثل حرير ودانتيل وشيفون ولاميه ومخملي ... ووين مكانك على اساس نوريك اللي عندنا ؟؟
السلام عليكم حلو لو تحطين اسماء الاقمشة مثل ماقالوا البنات..مثل حرير ودانتيل وشيفون ولاميه...
صحيح كلامك ... ولاميه كمان عجبني ... الحين انا بالدمام ياقلبي :26: