زوجي وحكاية النوم خارج المنزل

الأسرة والمجتمع

سلام عليكم صبايا.زوجي ينام خارج المنزل ويدعي بظروف شغله ومرة انه معزوم خارج المنطقة وبنام خارج البيت.
طبعا عنده جواليين ويالله يرد واحياننا يقول مانتبه وكثير يكون مقفل ولما ارسله رسالة واكون مشغلة التقارير يعطيني انه استلم المسج ولما اسله يقول توني اشغله واكتشفت دايم يحطه على خدمة موجود.ولما يجئ البيت كله معصب ومتنرفز.المشكلة امه كله في صفه وتقول اعذريه بسبب شغله طيب نبي فلوس يقول من وين:mad::mad: طيب وسواليف النوم برا هل من المعقول يصرف على وحدة. واحياننا يشك ان لي علاقة مع اخوه.
طبعا انا كذا مرة اشم معه ريح:06:ة خياس اقول له وش ذي يقول ريحة الدخان وبعدين تاكدت انه خمر.
من منكم تعرضت لنفس موقفي وكيف تعاملت معاه
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تفاحة سماوية
تفاحة سماوية
الله يكون بعونك
والله شيء يثير الشكوك
...قلبي حنون
...قلبي حنون
شوفو الوقح ؟؟؟؟ معليش ترا الي يشرب يشك حتى في امه انتبهي منه ترا وضعه خطير يعني وصلي الموضوع الابوك لو نام مره ثانيه برا البيت امه ساكته علشاانها عارفه فضايح ولدها ؟؟؟لا تسكتي ابد ؟؟؟؟الله يعينك على هذي المصيبه
دواء روحي
دواء روحي
الله يعينك ياقلبي هذا مرريض الي يشك ب معه اخوه اعوذ بالله

وطالما انه يشرب خمر اكيد ان ماعنده فلوس واكيد انه اذا كثر شرب مابيقدر يرجع البيت لانه بينام ومابيقدر يسوق

>>> حنا حطين الرجل سكران وحنا ماندري

ادعي له ياقلبي والله يصبرك على مابتلاك ويكتب لك الاجر
الحنونه2007
الحنونه2007
:06::06::06:

ياااااربي ماااعد فيه خوف من رب العباااااااااااااااااااد
سماء عالي
سماء عالي
اذا ما جبتي منه اولاد تطلقي ابو خمر ومخدرات ما يتوب واذا تاب ماله امان واذا فعلا تغير هذي قليله جداااااااااااااااااااا

وخلى امه تتحمل مشاكله انا ما احب الطلاق بس الا الحالتين هذي خمر ومخدرات طلاق احسن حل

واذا عندك اولاد مشكله ثاااااااااااااااانيه