خايفه من الحرب

الملتقى العام

السلام عليييكم ....انا سمعت ان روسيا بتضرب سوريا وايران تهدد السعوديه انا خايفه تقوم الحرب ويصير ف السعوديه حرب انا توي والده وخايفه ع ولدي تكفون طمنوني صحيح فيه حرب ..ماني عارفه انام خايفه يصير بولدي شي او اموت واخليه مدري اذا جد بيصير حرب ولا ذا وسواس
21
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إنما أنت أيام
إنما أنت أيام
عيشي يومك
قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
استودعي الله نفسك وولدك يوميا وعيشي يومك والله يرد كيد ايران بنحرها وينصر سوريا على اعدائهم واعداء المسلمين
الكادي&
الكادي&
الحمد لله على سلامتك ومبارك ما رزقتِ
نسال الله ان يكون من خيرة عباده وان يصلح الله به العباد والبلاد
ويجعله مباركا اين ماكان
تذكري قول ارحم الرحمين
{الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ }

لا نقول {الا حسبنا الله ونعم الوكيل} ونأخذ باسبابها والله خير حافظ وهو ارحم الاحمين
ولا يصبنا الا ماكتب لنا
جروحي علمتني
جروحي علمتني
حبيبتي اذا ربي كتب لك حياة بتعيشي ولو كنتي عايشه في بيت بشار كوني مؤمنه بالقضاء والقدر سمعتي عن الشاب اللي قتله الالرهابي الداعشي ولد عمه هل توقع يسير هذا الشي هل كان في بلاد فيها حرب مثل سوريا لا لكن قدره ويومه المحتوم لايتقدم ولايتاخر الانسان عن ساعته كم انسان مات بسكته قلبيه وما فيه اي امراض وناس نجو من حوادث وشنيعه وبعدين من يوم ماشفنا الدنياء والمملكه مهدده ومحاربه فنساله تعالى ان يحفظ بلادنا من كل مكروه ويرد كيد ايران واعونهم في نحورهم المهم الاكثار من العمل الصالح والاستعداد ليوم الحساب
فديت روحة
فديت روحة
حتى انا مثلك بس افكر في الحرب وخايفه على دولتنا وافكر وش بيصير لنا الله يستر ويرد كيدهم في نحرهم