شكلوتو
شكلوتو
وحده من قريباتي كان فستان زواجها افتح درجات الوردي ومعه شوي ابيض بالصدر كااااااااانت ورررررررررده ورررررررررررروعه وبالصور طلع على سكري وبالحقيقي وردي بس كانت تقليعه ومنااسبه عيوني امشي مع الموضه لكن تنااسبك يعني اذا ناسبك الاحمر وكان زواجك عائلي سوويه هذي ليلتك سوي الي يعجبك بس اذا كاان كبير يمكن يفرق شوفي عن زوجك هل بيهتم بالابيض او لا اعرف كثير بالصيفيه هذي دارجه معهم سالفه الالوان الي موف فاتح والي ذهبي والي سمااوي بس لاتخافين بتباني انك عروس بالطرحه والجيبون والمسكه والززززفه والعالم ملتفته عليك >>>>> ماتوقع ان فيه من المعازيم بيكونون بهالشكل الله يوفقك ويسعدك ياارب
وحده من قريباتي كان فستان زواجها افتح درجات الوردي ومعه شوي ابيض بالصدر كااااااااانت...
نصيحتي لا تجاري الموضه في فستان الفرح بتروح الموضة وتبقى الصور اذا شفتيها بيبان شكلك قدييييييييييم ... العروس هي العروس حلاوتها كلاسيكية والالوان بتقلل من فخامة الابيض لكن ممكن يدخل لون بشكل بسيط انا دخلت الاحجار الكريمة الملونه طلع فخم ما شاء الله ... وبعدها خياطي الشاطر غيرلي في الموديل واضاف قماش ملون ما بين اصلا انه فستان زواجي !!!!! وطلع مرة فخم الحمدلله ....
فساتين هواجس
فساتين هواجس
انا رأيي العروس حلاتها بالابيض يعني عندك طوول الايام البسي الالوان الثانية..
انا رأيي العروس حلاتها بالابيض يعني عندك طوول الايام البسي الالوان الثانية..
رولا_2006
رولا_2006
انا رايى الابيض او السكرى
انا فستان زواجى ابيض
ومطروز باحمر غامض
والمسكه جورى احمر