وين اللي حاطين زمام

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ترى رد السلام واجب

كيفكم ياحلوين بعد العيد ان شاء الله تكونون بألف خييييييييييييير

انا سبق وكتبت موضوع عن الزمام واني ركبته وكنت ابغى استفسر عن بعض الاشياء بخصوصه والبنات اله يعطيهم العافيه ماقصروا معي الله يجعله في ميزان حسناتهم

المهم؛

انا الحين لي شهر من سويته والمشكله انه مايوقف دم والاكبر من كذا انا مكانه طالعه لي حبه حمرا يعني تجمع دم وكل ماقصيتها تطلع ثاني مره وعلى فكره كبيره وما تروح حتى لوقصيتها لأنها طالعه من داخل يعني ماأقدر اوصل لها

تكفون قولولي كيف تروح صراحه شكلها مزعج ولا تقولون لي شيلي الزمام لأني صراحه تحملت الامه بس علشان احطه
وانا الحين حاطه خيط علشان مايقفل قلت يمكن يتشافى الله يخليكم ساعدوني وربي ماأنساكم من دعوات اخر الليل
41
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

xpert
xpert
الله يشفيك
بس ليه ماتروحين عند دكتوره تعطيك مرهم او شئ يشيل الحبه
*دلع قلبي*
*دلع قلبي*
هلا قلبي
انا ركبته لي الحين يمكن سنتين

شوفي انا قعد يألمني 6شهور مو طول الشهر لا با يجي وقت يطلع لي حبه ووقت يجمع الافرازات تحت من جوا سوري على الشرح
وساعات مررره يالم مكانه بس مثل ما قلتلك مو طول الشهر بس 3او 4 ايام وقعد 6شهور لين ظبط معي وصار عااادي كنه خرمة ادن
المهم حبيبتي لا تخلين الفتحه بدون زمام لانه ادا توك خارمه الجلد بيصير يبي يلتحم علطول تخيلي ان طاح مني بعد ما ركبته باسبوع وكنت اتفرج لمسلسل قلت ابخلصه واقوم اركبه تخيلي يوم رحت للمرايه احطه عيا يدخل وانا ابكي من الالم والخوف لا يكون انسد والله قعدت ساعه وانا احاول لدرجة اني قلت بدخله لو حتى انخرم بالحلق المهم ياقلبو كل الهيصه دي وطلع ان الافرازات حق الفتحه هي اللي عقت على الحلق يدخل بس الجمد لله دخل بعد عداب وحلفت ماشيله و في موقف ثاني عشان تنتبهي تعرفي الزمام اللي يجي كبس كنت احطه بعد ما خلعت الحلق الطبي علطول يعني بعد 3ايام من الخرم تدرين وش صار التحمت الجلده من تحت يعني من داخل الانف التحمت على الزمام وربي اني قعت بغبائي يوم وانا ابكي والمهم انفتحت

اخر نصيحه ياحبوبه استخدمي الحلق اللي يجي مدور يعني زي حقت البقره الحمرا اللي تيجي بالدعايات سامحيني وربي مادري كيف اوصللك المعلومه سامحيني على الوصف
لك ودي
روح الغلااااا
مع اني ماحب الزمام
بس عرف بنات
يحطونه بس اول شي
زيك يحطواخيط وكل
مايصحون من النوم يحطن زيت
ويحركن الخيط لين يبرى معاد تحسين فيه بعدين طلعيه وحطي الزمام
يمكن انتي حطيتيه علىطول عشان كذاطلع مدري هذاالي عرفه
نجود77
نجود77
اله يعطيكم العافيه بس وين البنات في التجمعات اللي عن الزمام القاهم وحده فوق الثانيه وفي المساعده ماتلقين الا غبرتهم وينكم
دلع قلبي ياعمري انا مو مخليته بدون زمام بس شلته اعلشان الحبه قلت يمكن تروح علشان كذا حطيت بداله خيط تكفون ساعدوني
نجود77
نجود77
وينكم طلبتكم