RAYHANH

RAYHANH @rayhanh

عضوة جديدة

مين اللي حصل لها موقف خطير زي هذا واتصرفت

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا مرة يابنات كنت نايمة أناوزوجي وبنتي عمرها يمكن سنه المهم البنت كانت تعبانه وكنا سهرانين عليها طوال الليل وبعد مانمنا وقت الضحى شربت من رضاعتها واستفرغت ورجعت في حلقهاوانفها ابوها حس وصحاني ونشيل البنت ونكرعها ونضربها ونصيح مافي فايدة وكان لونه ازرق عشان الاكسجين انقطع ونحاول ونصارخ على خالتي وخالي المهم ابوها حطها فوق مغسلة المواعين ويديها كف من الخوف يبغاها تصحى وماصحيت تخيلوا كان لونها ازرق وبعدين صارت صفرا قال خلاص ماتت شوفيها صفراء لانها طولت مرة مخنوقه وخليناها على المغسلة ونصارخ طلع هو برا يصارخ واشيل البنت وارميها على الكنبه واسوي لها تنفس صناعي والا يخرج الاستفراغ من انفها وتشهق شهقة قويه وتبكي وزوجي ماهو مصدق من الفرحة قعد يشكرني وانتي ذكيه وانتي احسن واحدة وانا حاضناها وابكي ما انسى الموقف هذا سبحان اللي الهمني وثبتني في هذا الموقف والا لولا الله لو قعدت دقيقة زيادة ماتت مخنوقه الله يحفظها ويحميها
المهم اللي حصل لها موقف زي كذا تقول عشان نركد شوي وقت المصيبة لاقدر الله ونتصرف الله يسعدكم ويوفقكم جمييييييييييييييع
76
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dareen1980
dareen1980
يا قلبي عليج انا للحين الله ما رزقني باليهال بس حاسه فيج والله
يخليها لكم انا كان جمدت بمكاني
ومت الله يوفقكم ويخليها لكم يارب
الحوور11
الحوور11
الحمدلله على سلامتها والله يحفضها لكم والله المفروض ناخذ فكره عن الاسعافات الاوليه ونتعلم طرقها
الأميرة جولي
الأميرة جولي
الحمدلله
:)
استغفر الله العظيم
3العهد3
3العهد3
ذكرتيني بموقف لو اموت ماانساه

مره جارتنا كانت عندنا ...الهم بنتها عمرها تقريبآ سنتين ونص قاعده تصيح ..الام الخبله عشان تسكت بنتها عطتها الخاتم اللي بيدها عشان تلعب فيه...وبغفله رجع الخاتم بحلق البنت ووقف

طبعآ الام الله يهديها ماعندها وقت ..رمت البنت علي وراحت تصارخ وطلعت للشارع ...وامي كلمت الاسعاف ...وانا واختي ندقها من ظهرها ونحاول فيها ..لاننا مو عارفين وش فيها

المهم ..سبحان اللي الهمني وثبتني ..مسكت البنت وحطيتها ع ركبتي ودخلت اصبعي بحلقها وحسيت بالخاتم وقعدت احاول الين طلعته وكان كله دم ...طبعآ البنت صار لونها ازرررررررررررق وقلت اكيد بتموت ...لكن سبحانه توكلت عليه اللي ثبتني واارشدني

الله يكفينا شر هالمصايب ويثبت قلوبنا
حنين الصمت
حنين الصمت
ماشاءالله عليك..

دمعة عيوني حسيت بالموقف,,

ربي يصبرنا وينور بصيرتنا يارب...