البتونيا
البتونيا
انا استخدمتها لمده سته شهور بصرااحه روعه واختي قبلي استخدمتها والحمدالله نتايجها فظيعه شوفي هي تسبب تساقط بس انا قلت للدكتوره وكتبت لي فيتامين للشعر والحمدالله مشي الحال بس زي ماقالو لازم ماتحملين الا بعد سنه افضل حل لعلاج حب الشباب بصراحه
انا استخدمتها لمده سته شهور بصرااحه روعه واختي قبلي استخدمتها والحمدالله نتايجها فظيعه شوفي هي...
ممنوع تاخدي الروكتان اذا فيه نية زواج او حمل لانه تاثيره سلبي وضار جدااا

بالنسبة للحبوب علاجها الطبيعي بدون ادوية انه تاكلي اكل طبيعي وتبعدي عن الشيبسات والشوكولاتة والحلويات او تقللي منهم ..
اي حاجة مقلية او حلوة اشربي بعدها مي كتير المي عدوتنا اصحاب الحبوب هههه

اخدت الروكتان والحمد لله بشرتي صارت مراية
لكن لما رجعت مرة تانية بعد انتهاء الكورس بفترة بسيطة رجعت اخدت العلاج مع الدكتور ولما خلصت العلاج رجع وجهي مراية
وحاليا وصار لي سنة ونص بشرتي صافية الحمد لله لكن اجتني فترة برد لمدة اسبوعين من قريب ومااهتميت ببشرتي طفح وجهي حبوب حمرا ومؤلمة ومش حابة اخد ادوية
فشكله من الجهاز الهضمي صرت اكل زبادي وخيار وتوم قبل ماانام وصابونة اكني ايد والحمد لله اختفوا ورجع خد صافي والتاني لسه
لكن بدي اواصل كمان اسبوع عالزبادي عشان تنظف المعده او البطن او اي حاجة تانية عندي ان شاء الله ..

الخلاصة انصحك بشرب مي يوميا والتقليل من المقالي والحلويات بانواعها حتى لو بالامتناع بكون احسن لوضعك
وتكتري سلطة وفواكه وبالشفا لي ولك ولكل الناس .
عطرH
عطرH
يابنات انا الحين مطلقة يعني من ناحية الحمل مافي

بس من ناحية الحلويات ماقدر امنع نفسي

وربي يروووووووووع وجهي صاير احمر والحبوب كبار وكيسية
Mfahem
Mfahem
مااجربت ه بس رفع لعيوونك
عطرH
عطرH
تسلمون على الرفع

انا خايفة من الاثار الجانبية