بعد 15 سنة نتفت المنطقه الحساسة

العناية بالبشرة

السلام عليكم
انا متزوجه من 15 سنه :39:وحاولت انتف المنطقة الحساسة بالحلاوة مرة ..وبشمع مرة ....ولا قدرت افتر وتتصاقع افخاذي في بعض من الالم :mad:
وبعدين اخذت استمر على استخدام الموس وطبعا تعرفون المنطقة كأنها غابه وشعرها غليظ وأسود وما تاخذ اسبوع اواقل الاويطلع وحكه وبهذله وتعرفون انتم :09:...!
معنى اني امرأة ذات شعر كثيف في جميع جسمي وأنتفه كله شهريا بالاله الاهذه المنطقه ما قدرت تعبت ...:)
وفي يوم سمعت عن الاله الجديدة الي طلعت من براون سيلك بيل الي لونها ازرق وتشتغل بالشحن وايضاءتحت الماء وقلت بغير واخذتها450 ريال الي لها ررأس واحد لان طلع منها ثنتين وحده بعدة روؤس وواحده برأسها الاساسي ...
المهم نتفت جسمي كانت خفيفة جدا والمها بسيط وخفيف ماهي زي الاله السابقة الي كنت استخدمها من براون ايضا لكن قديمة لها اكثر من عشر سنين وكنت مرتاحه عليها ..
وبعدين والاهم وصلت للمنطقة هذه وبديت من فوق اي من تحت البطن وبديت شوي شوي لين وصلت عند الي تحت *****... :)
طبعا انا ماعرف كيف انزل صورتها لكن رأيت اعلانها في التلفاز بس الي اخذتها ماهي الي فيهاالموس لا اخذت الي قبلها الي بدون موس والله ان تدعون لي جربوا ولن تندموا حتى انت يالي متعوده على النتف بالحلاوه والشمع ...الاله تخليه شهر اوثلاث اسابيع ولا ترهل وانت الحكم ولي تجرب تدعي لي لكم تحياتي .....
67
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غريبة وسط البشر
مشكورة حبيبتي على نقل تجربتك .........انا عن نفسي مرتاحة على الحلاوى بس محتارة مع بنتي ما ابغاها تتعود على الموس ياريت الامهات ينقلون تجاربهم لاني فكرة اشتري الة صبايا بس شفت في الات اكثر ولها رؤس اكثر احترت صراحة
لنرتقي معن
لنرتقي معن
ممكن اسم الاله
مليووون آحسآآآس
الله يجزززآآك خييير..
آلتك نتف والآ حلآقه..؟
ومعهآآ رآآس تنعيم آو لآ..!!
شيله فوشيه
شيله فوشيه
طيب اي نوع انتي اكتبي اسمها وكرتونها وكل شيء ماعرف شيء عن الاله ذي
وكم سعرها
$$شيهانة الخير$$