تكفوووووووووووووون ساعوني والله تعبت

الأمومة والطفل

السلام عليكم ....... والمعذره بدخل الموضوع ع طول ...
(أنا عندي بنتيتن الله يحفظهم ويصلحهم والله تعبت معهم الكبيره عمرها سنتين والصغيره سنه ودايما الكبيره ماخذت اختها انواع التعذيب والاجرام :024:ولا تخليها تتهنئ بشي كلش تاخذه منها ولا اقدر اشتغل منهم اهملت نفسي وبيتي واذا ناموا ولاي تعبانه :09:ومصدع راسي مابي اسوي شي والمشكله اني جربت وضربتها ع سواتها باختها وحاولت احببها باختها واخليها تلعب معها واول كنا بديار الحبايب ونسير ع اهلي واهل زوجي كانت قليل تجلس معها منشغله مع الناس واللحين لما سفرنا صارت هي واختها حرب وضرب ومقدره انها فاقده الاطفال بس احس بنجن منها ومن اختها والصغيره :06::06:صياح طول اليوم وصارت ماتبيها تجلس قريب منها لما تشوفها تمشي تدري ان وراه شي تسرع بالحبي لانها مابدت تمشي الى الان ) تكفون اللي مجرب او عنده حل يسعفني قبل اعلن جنوني والله احترت والمعذره ع الاطاله بس (ماخاب من استشار ) وياليت ماتخيبو ضني واللي ماعنده حل لاينسانا من دعواته ان الله يصلحهم ويخليهم لي ويحنن قلوبهن لبعض .
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أميره بكلمتى
أميره بكلمتى
تصدقين هنا بالقسم هذا محد معطيك وجهه
مجربه حاطه موضوع ولا احد رد على
احسلك انقلى موضوعك لقسم حياة اسريه افضل
الغلا غلاها
الغلا غلاها
اااااااااااااااب
روابينا
روابينا
عزيزتي طفلتك الثانيه كلش صغيره ويمكن حلي ماينفع اللي انا مجربته مع اولادي الذكور
عندما يحدث اي شغب اعاقب الثلاثه معا او اذا اثنين تخاصموا كذلك نفس الشي
وحقيقه كانت ناجحه الخطه 99% .
من يشوفوني اجيلهم يحاولون يتراضوا ويدافعوا عن بعض .
موفقه بالخطه
عذبة الوجدان 1
بناتك توهم صغار حتى العقاب مايفهمونه زين بعد ابعدي عن الضرب لانه ما يحل شي ابد اذا كنتي مضطره عاقبيها بركن العقاب اذا عرفتي قصدي مجربته على ولدي والحمد لله جاب معاه نتيجه
حاول بعد تهتمين بالكبيره اكثر وتبدينها بعض الاوقات مو دايم لان الي فيها باين غيره ولو قدرتي حتى وقت النوم خذيها بحظنك ودلعيها وامسحي على شعرها ترى البنيات يحبون الدلال وبالنهايه اتحملي شوي مصيرهم يبرون وبيتغير الحال
@وحيدة امي@
@وحيدة امي@
لسى صغااااااااااار اصبري عليهم والكبيره دلعيها
واشتري لها العاب وعوديها عالتلفزيون براعم حلوه تصلح لهاا