هل هذي أعراض حمل ...؟!!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته‘‘
أخواتي عندي إستفسار و أتمنى إنكم تفيدوني ..‘
مالي غيركم بعد الله سبحانه..
ألحين أنــآ الدورة ملخبطه عندي من قبل زواجي
و ألحين لي 4 شهور متزوجه و الحمدلله من الشهر اللي فات إنتظمت..‘
بعد أيام الإخصاب بخمسة أيام صرت أحس بجوووع غير طبيعي طول وقتي جيعانه << مع إني وزني خفيف مره و بالعاده ما أحس بجووع إلا نادرا جدا لكن مدري شفيني هـ الأيام!!!
و بعععد عندي ألــم بصدري + قبل يومين حسيت طعم بـ فمي مثل طعم الحديد : ( << ما حسيت فيه غير مرره وحده بس
سؤالي : هل هذي أعراض حمل ..؟!!
و إذا كانت أعراض حمل هل من الممكن إنها تظهر بعد أيام الإخصاب بخمسه أيام << أحس مررره بدري على إنها تبان
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احســـــــاس طفله
بصرااااحه مااعندي معلوومه غير طعم الحديد كاان يجيني وطلعت حامل غير كذاا مااعرف ****ااء الله يفيدوك البناات
ام الريميه
ام الريميه
مساك ورد بالنسبه لي كل اعراضك من الم بالصدر واحساس بالجوع تصير معي لاصرت حامل لان هذا حملي الثالث وتكررمعي نفس الاعراض ومبروووووووووووووك ياقلبو

لكن نصيحه خلي زوجك يجيبلك التحليل المنزلي ابو عشره ريال < منقصره من ابو 23 كذاب
وبالتوفيق واي سؤال يخص الوحم او الحمل انا جاهزه
الهاشمية الوفيه
مساك ورد بالنسبه لي كل اعراضك من الم بالصدر واحساس بالجوع تصير معي لاصرت حامل لان هذا حملي الثالث وتكررمعي نفس الاعراض ومبروووووووووووووك ياقلبو لكن نصيحه خلي زوجك يجيبلك التحليل المنزلي ابو عشره ريال &lt; منقصره من ابو 23 كذاب وبالتوفيق واي سؤال يخص الوحم او الحمل انا جاهزه
مساك ورد بالنسبه لي كل اعراضك من الم بالصدر واحساس بالجوع تصير معي لاصرت حامل لان هذا حملي الثالث...
اناعندي سوال ممكن
أم عزومي الحلو
نفس اعراض حملي
بعثرة شـــووق
الله يسمع منكم حبيباتي وأكون حامل ويرزقنا الذريه الصالحه أجمعين

لكن مو كأنها هالأعراض جتني بدري يعني أنا اللي أعرفه إنها تجي قبل الدورة بكم يوم ولا بعد موعد الدورة