لس55عة شقاوة
لس55عة شقاوة
للعلم انا مركبه بس واحد من الاثنين الاماميات وحاسه شكلي غلط ومن زمان مركبه حالتك والصياااااح مرررررررريت فيه ماالومك بس ان شاء الله مقبلة على خير
**الحنان
**الحنان
أممممممممم سألتيني كم عمري انا عمري 29ولبستها قبل ست او سبع سنوات
المفروض ألبس الثنتين الاماميه بس انا لقافه مني رحت لبست الاربع الاماميه ونحتت
سنين وهم نظاف يا قهررر كل هذا عشان تصير ابتسامتي حلوه غبيييييييييييه ندمت عليها
بس ترى مريت بنفس شعورك لان أي شي في بدايته صعب بس بكره تتعودي عليها
اي سؤال انا حاضره بس عالخاص لاني ما ارجع للردود
متجر وهج
متجر وهج
بالعكس لماتشوفي شكلك والتغيير بتنبسطي

بالذات انها اماميه

بالتتضايقين منها مدة يومين اوثلاث بعدين تنسين انك مركبه

الله يهنيك فيها
كوكو شانيل 6
كوكو شانيل 6
اغلب العالم الحين اسنانهم تلبيس بلعكس حلوه انا مسويه ثلاث اسنان من اكثر من عشر سنوات ماتغيرت ابد
$.غنوه.$
$.غنوه.$
بالعكس انا بردت سنتي وصااااارت صغنونه ولا مبسوطه بعد واليوم الثاني داومت في المدرسه واسناني صغااااار ونفس اليوم في الليل موعد تلبيستها وكنت مبسوطه لان اسناني الاماميه وحده منهم مختلف لونه شوش بسبب طحت عليها وانا صغيره والثانيه مافيها الا لفه شوي وكان بيسوون تقويم وبكيت وقلبت الدنيا ماابي تقويم ابي تلبيس او زراعه وبعدين بردوها لي واليوم الثاني ركبوها والحمدلله طبعا الكلام هذا من ايام الثانوي وانا عمري اللحين ٢٧ سنه بس اهم شي الاهتمام فيها ولا تقطعين وتشدين عليها لحم او اي شي ثاني واذا جيتي تفرشين اسنانك مو تفرشينها بالقوه ولفوق لا فرشيها من فوق لتحت عشين ماتكشفين اللثه على التركيبه ويطلع شكله موحلو بس دكتورتي الله يهديها سوت لي فيها فلجه بسيطه وانا والله كنت معارضه بس قالت بسوي لك الاحسن وسوت اللي في راسها بس حرااااام الذنب عليها انا ماكنت ابي كذا وكلفتني حول ٣ الاف وشوي والحمدلله
انا لبست الاثنين الاماميه وحده متغير لونه والثانيه كانت صاحيه ولبستهم و لازم الواجهيه تكون سوا