الوافيةجدة
الوافيةجدة
إفتحي لك بسطة أو كوشك لايتجاوز أجاره 500 ريال وضعي بضاعتك إما إكسسوارت ، أو ألعاب أطفال ، أوشنط تجارية أو بخور ، مثل محلات
عندنا بجدة فتحت شنط من عشرة ومعها بعض أدوات المكياج والاكسسوارت الصينى وربنا يوفقك ، لكن يفضل يكون إنك بنفسك تمسكي المشروع وبكذا تكوني وفرتي أجرة اليد العاملة،ولازم تدرسي المشروع من جميع الجوانب ،وترى العشرة نعمة وفي عالم التجارة مبلغ يمكن أن يكون بداية مشروع ،وركزي في البضائع لاتشتري مايعجبك بل مايزيد الاقبال عليه من الزبائن وربنا معاك ويوفقك0
حياتها لله
حياتها لله
مع الرغبة والاصرارحتى العشرةريال تعمل مشروع ولعلكم تعرفون ان رجال الاعمال الان بدأوامن الصفروليس من عشرةالاف نصيحتي ان تبعديهاعن عينيك حتى لاتصرفيهاوفكري بهدوءواسالي الله التوفيق دائماواحذري ثم احذري من وحش الاسهم وابتعدي ايضاعن الشراكات الااذاوجدت اختك الثقة التي مهمايكن لن تختلفي معهاواخيراقيمةكل امريءمايحسن فانظري ماذاتحسنين؟
عذبة_الشوق
عذبة_الشوق
ياحلوة انا مثلك كان عندي حوالي 40 الف ريال وماعرفت وش اسوي اشتغلت في التسويق الشبكي والتجارة الالكترونية ماشاءالله وصلت 90 الف وصايرة اشتغل في اكثر من مجال مثل البيع واشراء والدعاية الشفهية وممكن تشوفين لك مووهبة وتنميها وتسوين دعاية لها ^______^ اتمنى كونت افدتك
دلوعة زمانهاااا
شوفي خلي معم عالاقل 25 الف واشتري سياره

وقدمي فيزا سواق وخليه على كفالتك يوصل موظفات وطالبات او عبري

واتفقي معه لك 4000 شهريا والباقي له
*أمي حيــــاتي*
ابدئي بالمشاريع الصغيره .. ولا تضيعينها لين يكبر المبلغ وتفتحين محل ان شاءالله وانا مثلك بس للاسف ماتفتح..

أستغفرالله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك