ام لولو الحلوه 999
الله يعينك
خليكي ببيت اهلك اللي ببيت اهلو على مهلو
ولا تتصرفي اي شي

اتركيه
مصيرو رح يطلب انك ترجعيلو

وحاولي تنسي اللي صار

صح صعب عليكي بس عشان بنتك والبيبي اللي ببطنك

مو اكثر

الله يسخرلك ويرجعلك ندمان ومايشوف غيرك يارب
غناء الروح
غناء الروح
فعلا عمرك ما راح تنسي لو عشتي معاه
الله يعينك استخيري
وشوفي أولوياتك مين
يعني لو أولوياتك بنتك وانتي راح تتحطمي معاه أكتر من ما انتي متحطمة
شو فايدة بنتك تكون مع أب و أم الله يعلم شو فيها
و شوفي أهلك يا أختي
والله فيه أهل مستحيل يوقفو جنب بناتهم
الا مع الزوج
و قرري قبل ما ييجي أحسن
nivine
nivine
اانا ياحبيباتي ماني عارفة شسوي لما يجي قلت اتعامل عادي بعد ماشوف ردت فعلي اذا ندمان ولالا وانا كلمت اختو لمتزوجة في نفس البلد ليعمل فيه لنها تعرف السالفة يوم تهاوشنا رحت لها وجا يراضيني عندهاقالت انو باين عليه الطفش والقنط وانو يحب بنتو وما تكلم معاها في اي موضوع قالت لو مايبيك كان طلقك من اول ماعرفتي لأن طبعو صعب ومايرضى وهو انسان متدين وحلف لي أقسام وايمان مغلظة ومارضى يحلف على المصحف قال اننا المسلمون مانحلف إلا بالله والنصارى هم يلي يحلفو على كتبهم وانا قلت اتعامل عادي ولا أتكلم معاه في الموضوع لين اولد بالسلامة ويبغا يردني بقولو إذا تبيني ارجع لازم اعرف نفسي على اي اساسات برجع عشان مايتكرر لي صار شنو رايكم حبيباتي الله يجزاكم الجنة ويسخر لكم ازواجكم
معلمة مميزة
معلمة مميزة
ربي يفرج همك ويسعدك

كرري ( ربِّ الهمني رشدي وقني شر نفسي)
جوجي امها
جوجي امها
يااختي مو معناته تفتيشك لجواله هدم بيتك انا بعيني شفت رسايل زوجي الوسخه رسلها لبنت كتمت ومابينتله بس هزات البنت ومسحت عنده الفيس والايميل لاتخلي الشيطان يفرقكم وبنات الحرام حسبي الله عليهم هم السبب والرجال من طبعه الخيانه بس انتي دايما قوليله اذا كلمت بنت من ورايه وخنتني يجي لاخواتك وبنتك وتجيك وهدديه انه تجيه له امراض الدنيا وادعي عليه وخوفيه وسيبيه لاتتعبي اعصابك وتدوري من وراه الله يمهل ولا يهمل وكمان الحمل ياثر على اعصابك ارجعي بيتك واقري قران ولاتشغلي نفسك باشياء مالها داعي كبري عقلك الحمل هو سبب العصبيه وادعي في صلاتك ربي يهديلك زوجك ويسخرلك اللي يمشي في طريق الحرام صدقيني مايستمر والزواج مو لعبه ومو معقوله طلق الاولى وشتت عياله ويشتتك ويشتت بنتك الحمدالله انك حملتي خير من ربنا بس انتي ادعي ربي يهديه وكمان فكري هو كبير في السن مااعتقد يطلقك ويتزوج.. الزوج يحب يستقر عمره كبير ررررررررررررر الله يسخره لك يارب