في قلبي "زايد"
انا بعد مع الرأي السليم 100%

وفعلا لاحظت في مواضيع جديده بس كلها في الصفحات الاخيره ليششششششش ؟؟!!
اكيد بسبت رفع المواضيع القديمه

بس يا خوفي يشاركون باسماء مستعاره جديده ويرفعون المواضيع على اساس سؤال او مدح !!!!!!!!!!!!
محشي كوسا
محشي كوسا
على فكرة .. أنا لاحظت إن في بنات لين اليوم ولين هاي الساعة بعدهم يرفعون مواضيعهم.. عنبوه ماشئ إحساس فيهم..؟؟ ما يتلومون ؟؟ تصدقون ولا وحدة فيهم دخلت هذا الموضوع وصوتت.. عافانا الله لاهتنهم البيزات كيف يكثرنها.... والله ولا بهمه ماشئ هات رفع وبصورة والله أنا أتعمد كل يوم أدخل هاي المواضيع بس أضحك على اللي مكتوب ما تتخيلون...أكيد إنتوا لاحظتوا هذا الشئ والمواضيع بتحصلونها في أول صفحة وكذا مشاركة بعد... والله عيب حسوا عاد................................ سامحوني
لقــــاء
لقــــاء
§®*§[·.*.·]™[ فـِتـــْوُنْ الإمــــَاَرَاتْ ]™[·.*.·]§®*§ §®*§[·.*.·]™ السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ™[·.*.·]§®*§ مرحبا خواتي ياريت لو تقرون رد الأخت خير النساء في الصفحة الثانية وهذا اقتباس من ردها يعني اكيد في تنبيه.... مش مرة بعد الا 3 مرات عشان محد ينظلم في الموضوع «»-¸,+°´°+,¸«»¸,+°´°+,¸«»¸,+°´°+,¸«»¸,+°´°+,¸-«» l¸.•'تَحِيّــــــــ FTOoON_U@E ــــــــاتِي¸.•'l l¸.•'فتــــــــون الإمــــارات¸.•'l
§®*§[·.*.·]™[ فـِتـــْوُنْ الإمــــَاَرَاتْ ]™[·.*.·]§®*§ §®*§[·.*.·]™ السلام عليكم...
مؤيده وبقوووووووه بعد!
alfrasha
alfrasha
عزيزتي
بصراحة توني رافعة موضوع ××خخخخ سامحوني اذا ممنوع
بس اشوف ان الشرط لازم يكون انة العضوة لايحق لها برفع موضوع تعدى مدة معينة لكن ماشاء الله احيانا الموضوع يكون في نفس اليوم بس مع كثرة المواضيع يروح طيب فلا ينتبة احد للموضوع زين وصاحبة الموضوع تكون بحاجة الى رد
والاغلب مايدخلون كل يوم
فعشان كذا انا اشوف (( رأأيي)) انة ما يرفع اي موضوع تعدى لة مدة معينة الا لسبب وجية طيب مثلا سؤال اي حاجة
هذا اللي اشوفة في المنتديات الثانية
واذا كان هالشرط موجود هنا والله توي ادري
وسامحوني ع الترفيعات اللي سويتها
وبانسبة لعملية الرفع ما اتوقع انها تفيد العضوة بصراحة لما القى موضوع فية ساعدوني وغيرة وغيرة والقى فية ردود اقول خلا ص حصلت رد وما ادخل غالبا
فهذا يضر بالعضوة
بصراحة وجهت نظركم صح ومن جهه اخرى زي ماقلت يمكن صاحبة الموضوع تكون محتاجة رد
بس والله ما ادري انا عنصر محايد في هالموضوع حبابة بس اذا وصلتو لقرار انا اكيد مو ضدة
سلاااااااااااااااااااااااام
موضــــة
موضــــة
فكرت وفكرت بذا السالفة <<<<<<< مساهمة في الاصلاح

اش رايكم يكون رفع المواضيع 3 او 5 مرات لصاحبة الموضوع واذا تجاوزت هالحد تصكونها بانذار

اش رايكم؟؟؟؟؟ عشان كل واحد ياخذ حقه